شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير صحفية ماني في طريقه للانتقال للدوري السعودي مقابل 30 مليون يورو، كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس ان إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني حددت مبلغ 30 مليون يورو من أجل بيع عقد المهاجم السنغالي، ساديو ماني .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير صحفية: ماني في طريقه للانتقال للدوري السعودي مقابل 30 مليون يورو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير صحفية: ماني في طريقه للانتقال للدوري السعودي...

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس ان إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني حددت مبلغ 30 مليون يورو من أجل بيع عقد المهاجم السنغالي، ساديو ماني لاي نادي يرغب خاصة في المملكة العربية السعودية.

ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الخميس عن ماركو نيبي، المدير التقني لبايرن قوله "أن إدارة ناديه لا تمانع بيع عقد قائد المنتخب السنغالي.

وقال: "سيحضر ساديو ماني للنادي، وقررنا الاجتماع معه لإبلاغه بالسماح بانتقاله لأي نادٍ يرغب فيه، سواءً كان في السعودية أو غيرها".

وربطت تقارير صحفية خلال الأسابيع الماضية اسم ماني بالانتقال إلى دوري "روشن" السعودي، لتمثيل صفوف فريق أهلي جدة، بينما أشارت تقارير أخرى إلى رغبة النصر في ضم الهداف التاريخي للسنغال.

وانضم ماني إلى صفوف بايرن ميونيخ الصيف الماضي، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو، وبعقد يستمر حتى عام 2025.

وشارك ماني مع بايرن ميونيخ في 38 مباراة في الموسم الماضي، ونجح في إحراز 12 هدفًا وصناعة ستة أهداف، وتبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونیخ ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

بالأرقام: أداء الأنشطة النفطية وغير النفطية في الربع الأول من ٢٠٢٤

العُمانية – أثير

سجل الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية لسلطنة عُمان بنهاية الربع الأول من عام 2024م ارتفاعًا بنسبة 0.8 بالمائة ليصل إلى 10 مليارات و442 مليون ريال عُماني، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023م، البالغة 10 مليارات و362 مليونًا و700 ألف ريال عُماني.

وأشارت البيانات الأولية الصادرة عن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات إلى أن أنشطة النفط الخام بلغت مليارين و996 مليون ريال عُماني منخفضة بنسبة 4.4 بالمائة وانخفضت أنشطة الغاز الطبيعي بنسبة 0.1 بالمائة مسجلة 524 مليونًا و400 ألف ريال عُماني.

في حين ارتفعت الأنشطة غير النفطية بنسبة 3.9 بالمائة مسجلة بنهاية الربع الأول من 2024م ما قيمته 7 مليارات و188 مليونًا و500 ألف ريال عُماني مقارنة مع 6 مليارات و920 مليون ريال عُماني في نهاية الربع المماثل من 2023م.

وسجل إجمالي الأنشطة الصناعية مليارين و18 مليونًا و400 ألف ريال عُماني مقارنة بمليار و912 مليونًا و600 ألف ريال عُماني بنهاية الربع الأول من 2023م، فيما سجلت أنشطة الزراعة والحراجة وصيد الأسماك 277 مليون ريال عُماني، وسجلت الأنشطة الخدمية 4 مليارات و893 مليونًا و100 ألف ريال عُماني.

مقالات مشابهة

  • مؤشر بورصة مسقط يرتفع 173 نقطة في النصف الأول من العام الجاري
  • 2.5 مليار ريال زيادة بالسيولة المحلية.. وارتفاع سعر الفائدة على القروض
  • النتائج المالية الإيجابية ترفع القيمة السوقية لبورصة مسقط
  • بالأرقام: أداء الأنشطة النفطية وغير النفطية في الربع الأول من ٢٠٢٤
  • ارتفاع مؤشر سعر الصرف الفعلي للريال العُماني
  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • الأهلي يحاول استقطاب هاكان مقابل 20 مليون يورو