قال أحمد مقلد، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الإقبال الكثيف على المشاركة في الانتخابات الرئاسية رسالة قوية من المصريين أنهم يقفون خلف وطنهم في كل وقت يحتاج إليهم فيه، موضحًا أن هذه الانتخابات شهدت إقبال من كل الفئات.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية بقناة صدى البلد، إن الإعلام الوطني لعب دورا كبيرا في العملية الانتخابية حيث ترك المساحة لجميع المرشحين للتعبير عن برنامجهم الانتخابية قبل بدء الصمت الانتخابي.

وتابع: الهيئة الوطنية للانتخابات قدمت مجموعة من التسهيلات في الانتخابات الرئاسية للتيسير للمواطنين من أجل الإدلاء بأصواتهم بصورة سريعة وسهلة، بالإضافة إلى ترك المساحة للإعلام المحلي والدولي لتغطية الانتخابات الرئاسية كان مشهد في منتهي الحيادية.

وأوضح مقلد، أن فئة الشباب تقدم دورا وطنيا في كافة المحافل الوطنية، خاصة في الانتخابات الرئاسية، موضحًا أن تطوع الشباب وتواجدهم في كافة اللجان على مستوى 27 محافظة، يعد مشهدا للجمهورية الجديدة.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإقبال الكثيف الأحزاب والسياسيين أحمد مقلد عضو مجلس النواب فی الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

الجبهة الشعبية: كمين الرضوان يعزز معادلة الردع ويرسل رسالة قوية للعدو في حالة الهجوم

يمانيون../
أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالكمين المحكم الذي نفذته قوة الرضوان التابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان ضد وحدة خاصة من جيش العدو ، وذلك بعد محاولتها التقدم نحو بلدة العديسة في جنوب لبنان، والذي أدى إلى قتلى وإصابات في صفوف جنود العدو .

وأكدت الجبهة في تصريح لها اليوم الأربعاء أن كمين الرضوان يعيد تشكيل معادلة الردع ويبعث برسالة قوية للعدو في حال الهجوم البري.

واعتبرت أن هذه العملية النوعية تجسيد واقعي مُصغّر لما سيواجهه الكيان الصهيوني إذا ما أقدم على أي توغل بري في الأراضي اللبنانية؛ فقد وعدت المقاومة بأن جنود العدو سيهربون، وآلياتهم ستحترق، وهو ما يؤكد قدرة المقاومة واستعدادها وجهوزيتها التامة على التصدي للعدو وتوجيه ضربات موجعة له، وأن في جعبتها الكثير الذي لم تكشف عنه حتى الآن.

وختمت الجبهة مشددة على أن التضحيات الجسام وتنافس جبهات المقاومة في ضرب العدو في كل مكان وعمقه هي الطريق الذي سيفرض على الكيان الصهيوني وقف عدوانه.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات حملة دعم المشاركة في المبادرات الرئاسية بمدينة شلاتين
  • «مقلد» مرشحة البرلمان النمساوي تتنظر إعلان نتائج الانتخابات النهائية
  • الجبهة الشعبية: كمين الرضوان يعزز معادلة الردع ويرسل رسالة قوية للعدو في حالة الهجوم
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • إبراهيم عيسى: ضرب إيران لإسرائيل رسالة قوية بقدرتها على الرد والردع
  • مرشح رئاسي تونسي يحصل على عقوبة سجن أطول قبل الانتخابات  
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة