كشفت صحيفة إسرائيلية عن عملية خاصة تقوم بها كتيبة «كركال» النسائية الإسرائيلية في قطاع غزة، وهي كتيبة تسند إليها عمليات خاصة دقيقة.

كتيبة «كركال»

ووفقًا للرائد شيرا، أحد قادة الكتيبة القتالية، أنه تم استدعاء الكتيبة لتنفيذ مهام خاصة داخل قطاع غزة، وتم تأكيد عدم السماح بنشر تفاصيل هذه المهام، وذلك لتقديم الدعم للقوات المناورة في الجيش الإسرائيلي داخل القطاع.

وأفادت الضابطة في جيش الاحتلال الإسرائيلي أن مقاتلي كتيبة «كاركال» الفهد يشغلون موقع القيادة في المعركة، ووفقًا للضابطة، قبل حوالي ثلاثة أسابيع، تلقينا أمرًا من قائد كتيبة الفهد بتشكيل فريق نسائي مكون من أفضل المقاتلين وأكثرهم احترافية، لتنفيذ نشاط خاص داخل قطاع غزة، بحسب صحيفة «يديعوت أحرونوت».

ماذا تفعل كتيبة «كركال»

وأشارت الضابطة إلى أن كتيبتها تعمل جنبًا إلى جنب مع القوات القتالية الأخرى والاستخبارات العسكرية، بالإضافة إلى التعاون مع الوحدات الخاصة داخل قطاع غزة. 

وأفادت تقارير إسرائيلية، بأن فريق نخبة المقاتلات بقيادة الرائد شيرا قد انضم إلى القوات البرية والوحدات الخاصة في عمق قطاع غزة في مهمة فريدة من نوعها، ولكن تفاصيل هذه المهمة تظل محظورة من النشر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسرائيل قوات الاحتلال الإسرائيلي الاحتلال الإسرائيلي غزة فلسطين قطاع غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يبحث مع "مايكروسوفت مصر" تطبيق نظام تخطيط الموارد

استكمالا لاجتماعات متابعة تطبيق نظام تخطيط موارد المؤسسات "ERP" في الشركات القابضة والتابعة للوزارة، التقى المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، مسئولي شركة "مايكروسوفت مصر"، بحضور المهندسة ميرنا عارف مدير عام الشركة، وعدد من قيادات الوزارة.
 
 ناقش الاجتماع الموقف الحالي لتفعيل نظام "ERP" في شركات القابضة للأدوية والقابضة التشييد والتعمير والقابضة للسياحة والفنادق، والتي يتم فيها استخدام تكنولوجيا "مايكروسوفت"، كما تم استعراض المراحل والإجراءات الخاصة بعملية التطبيق وكافة الجوانب والمحاور التي يشملها المشروع.


 
تطوير وتحديث الشركات التابعة والنهوض بالأداء

 أكد المهندس محمد شيمي أنه في إطار استراتيجية العمل لتطوير وتحديث الشركات التابعة والنهوض بالأداء، تحرص الوزارة على تحسين أساليب الإدارة ونظم العمل وميكنتها وتعزيز الحوكمة، و تطبيق منظومة "ERP" بما يسهم في سرعة وسهولة تدفق البيانات وربط العمليات والأنشطة على منصة واحدة، ويتيح إدارة الأعمال بشكل أكثر مرونة وكفاءة، موجها بضرورة تسريع الخطوات التنفيذية للمشروع والتطبيق بجودة عالية مع الاهتمام بعملية التدريب، والمتابعة المباشرة والمستمرة من رؤساء الشركات القابضة والتابعة لعمليات التنفيذ للتعجيل بتطبيق المشروع وتحقيق المستهدفات المرجوة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • أربعة شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • عاجل - حقيقة اغتيال حسن نصر الله.. نيويورك تايمز تفجر مفاجأة مدوية
  • أول رد من حزب الله على قصف ضاحية بيروت الجنوبية.. ماذا فعل؟ (فيديو)
  • القوات المسلحة اليمنية تكشف تفاصيل استهداف تل أبيب بصاروخ ومسيرة .. عاجل
  • شهيد وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على محيط مستشفى شهداء الأقصى في غزة
  • عاجل// انفجارات مدوية في سماء تل أبيب: مطار بن غوريون يُغلق على الفور!
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادي بارز بوحدات القوات الجوية التابعة لحزب الله
  • وزير قطاع الأعمال يبحث مع "مايكروسوفت مصر" تطبيق نظام تخطيط الموارد
  • شهيدان في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة