يواصل فيلم البعبع بطولة النجم أمير كرارة، تحقيق إيرادات جيدة أمس الأربعاء محتفظًا لنفسه بالمركز الثاني في هرم الإيرادات، وجنى 654 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته في 15 ليلة عرض فقط إلى 28.6 مليون جنيه، متفوقًا على فيلم تاج ومستر إكس بينما يتصدر شباك التذاكر فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز.

أخبار متعلقة

محمد أنور يكشف كواليس مشاركته في «البعبع» و«مستر أكس»

«البعبع» يكسب رضا الجمهور: حقق في أسبوعين 28 مليون جنيه

أمير كرارة الثاني في شباك تذاكر الأفلام.

. البعبع يكتفي بـ 802 ألف جنيه الإثنين

- صورة أرشيفية

أبطال فيلم «البعبع»

فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبدالرحمن توتا ومحمد أنور وباسم سمرة ومحمد عبدالعظيم ومحمد محمود، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

قصة فيلم البعبع

يدور فيلم البعبع حول رجل عصابة يخرج من السجن ليفاجأ بأن لديه طفلين، ابنة وابن، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربوا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، والعمل ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

- صورة أرشيفية

ينافس فيلم البعبع حاليًا في دور العرض 3 أفلام أخرى هي «بيت الروبي» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز.. «تاج» بطولة تامر حسني ودينا الشربيني.. و«مستر إكس» بطولة هنا الزاهد وأحمد فهمي.

فيلم البعبع البعبع فيلم البعبع كامل اعلان فيلم البعبع فيلم البعبع باسم سمرة فيلم البعبع أمير كرارة بوستر فيلم البعبع فيلم العيد فيلم البعبع رانيا يوسف اجمل لقطات فيلم البعبع فيلم البعبع امير كرارة باسم سمرة في فيلم البعبع فيلم البعبع كامل بدون فواصل كوميديا فيلم البعبع أحلى مشاهد فيلم البعبع ياسمين صبري فيلم البعبع لقطات مضحكة من فيلم البعبع فيلم البعبع بطولة باسم سمرة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين فيلم البعبع البعبع فيلم البعبع أمير كرارة فيلم البعبع امير كرارة فیلم البعبع فیلم البعبع أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات

يواصل فيلم «ولاد رزق 3» بطولة الفنان أحمد عز، تربعه على عرش إيرادات السينمات، وذلك منذ بداية طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وحقق فيلم ولاد رزق 3، أمس الأربعاء إيرادات بلغت 4 ملايين و26 ألفًا و107 جنيهات، حيث لا يزال محافظا عى المركز الأول في قائمة الأفلام المعروضة.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًفيلم ولاد رزق 3 يحقق 19 مليون جنيها في آخر 24 ساعة (صور)

آسر ياسين يكشف كواليس فيلم ولاد رزق 3 «صورة»

أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات