مدير الفرع يتقدم مسيرة حاشدة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وسط تلاحم شعبي.

د. سيد جلال : يشيد بالمشاركة الايجابية،  "العاملين بالتأمين الصحي بالمحافظة " شاركوا بقوة، وقدموا نموذجاََ للوعي والاصطفاف حول الوطن.  
موضحاََ، أن ما حدث على مدار ثلاثة أيام من مشاركة واسعة للعاملين في العملية الانتخابية سواء بالتصويت أو الحشد أو توجيه الناخبين أمام المقار الانتخابية والمشاركة في أعمال اللجان هو تتويج لجهود الدولة المصرية في بناء شخصية المواطن المصري ودعم وتشجيع العاملين بكافة فئاتهم، مشيداََ بالإقبال الكثيف الذي شهدته المقار الانتخابية من مشاركات بشكل فاق كل التوقعات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي

قال الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء لشؤون التنمية البشرية، وزير الصحة، إنّه على قائمة أولويات وزارته للمرحلة المقبلة، تمتع المواطن المصري بالخدمات عبر خطة، بالتنسيق مع الوزارات المعنية، مشددا على أنَّ مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس أولويات وتكليفات الرئيس السيسي، ونعمل على الإسراع في تنفيذه، وهو المشروع الحيوي والضخم ليس على مستوى مصر، بل على مستوى العالم.

السيرة الذاتية للفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة صندوق مكافحة الإدمان يهنئ الدكتورة مايا مرسي بمنصب وزيرة التضامن الاجتماعي

وتابع “عبد الغفار”، في تصريحاته لشاشة “إكسترا نيوز”، في لقاء خاص بعد أدائه اليمين الدستوري، أنَّ المبادرات الرئاسية حققت نجاحا كبيرا في ملف الصحة، مؤكدا أن التنمية البشرية هي الاهتمام برأس المال البشري وكيفية صناعة وتطوير الإنسان منذ ولادته إلى أن يصبح عنصر فاعل في المجتمع.

وأوضح وزير الصحة: «ليصبح الفرد منتجا في المجتمع لا بد من المرور بمراحل متعددة، والاهتمام بالتعليم الأساسي لتنمية المهارات الأساسية وكذلك الاهتمام بالصحة والرعاية الصحية من قبل الولادة، وبناء الوعي العام مهم للغاية، والإعلام له دور كبير في هذا، ودور وزارة الصحة يتقاطع مع العديد من الوزارات».

ولفت الدكتور خالد عبد الغفار، إلى أن مصر موجودة على الخريطة العالمية، وهناك تشخيص لكثير من المشكلات حتى نصل بالخدمات لكل المواطنين، وجميع مشروعات الدولة المستهدف منها رفاهية المواطن المصري.

وأضاف: “كوزارة لدينا تحدٍ كبير للغاية، لتنفيذ أهداف رؤية 2030، ونعلم على تسريع وتيرة تنفيذ مشروع التأمين الصحي الشامل، وانتهينا من التفعيل في 6 محافظات في المرحلة الأولى، وفي الطريق لتنفيذ المرحلة الثانية في 5 محافظات، ونستهدف تغطية المحافظات كافة”.

وشدد على أن المشروع نقلة نوعية في الخدمات الصحية للمواطن، وعلى المستوى العالمي نسير بسرعة جيدة للغاية، والتحدي يبرز في الميكنة والإسراع والمضي قدما بخطى ثابتة في التجربة والمرحلة الأولى تكون الأصعب دائما، وبدأنا اقتحام محافظات ذات أعداد كبيرة.

 

مقالات مشابهة

  • خالد عبد الغفار: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي
  • وزير الصحة: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي
  • استقرار أسعار الذهب في الأردن لليوم الخامس على التوالي
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ58 على التوالي
  • لليوم الثاني على التوالي| تطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة.. صور
  • لليوم الثالث.. مباحثات مسقط مستمرة دون أي نتائج معلنة
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ57 على التوالي
  • وفد الوكالة الفرنسية يشيد بتطوير منشآت هيئة الرعاية الصحية
  • في حال تجاوز عددهم 4 أشخاص.. بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية
  • بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية