شهدت لجان السيدة زينب وعابدين والخليفة ودار السلام وحلوان استمرا توافد المواطنين من مختلف الأعمار للادلاء باصوتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية .

وحرصت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على تفقد محيط عدد من لجان المنطقة الجنوبية من بينها محيط لجنة مدرسة مصر الحره بكورنيش النيل بحي المعصره ومجمع المدارس بشارع الفيوم بحي دار السلام و مقر اللجنة الانتخابية بمدرسه صلاح سالم بشارع رايل ومدرسه المستقله بشارع شريف بنطاق حي حي حلوان كما تفقدت مدرسة التدريب المهنى بحى التبين وسط حسود الناخبين القادمين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بيومها الثالث .

وأشادت نائب محافظ القاهرة بوعى المواطنين الذين تواجدوا بكثافة أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم ، وحرصهم على المشاركة بفعالية في الانتخابات، وممارسة حقهم الدستورى ، مثمنًا دور الشباب والمرأة الواضح فى العملية الانتخابية .

وأكدت أن العملية الانتخابية تسير بهدوء وفى جو من الديمقراطية مع استمرار التصويت فى كافة لجان المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة دون معوقاتزمع استمرار جهود الأجهزة التنفيذية  بمتابعة الشوارع المحيطة والمؤدية للمقار طوال أيام الانتخابات ورفع أي إشغالات ورفع كفاءة الإنارة والنظافة بها بصورة دورية مع توفير كافة الخدمات لراحة المواطنين و منهم كبار السن وذوي الهمم .

وشددت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على رؤساء الأحياء باستمرار متابعة محيط اللجان وتوفير حرم آمن لكل لجنة للتيسير على المواطنين عند الإدلاء بأصواتهم كما قابلت عدد من المواطنين للاطمئنان منهم على توفير الخدمات خلال سير العملية الانتخابية

الجدير بالذكر قيام المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اليوم بجولات تفقدية مكثفة شملت مقار اللجان الانتخابية بنطاق احياء المنطقة الجنوبية من حي السيدة زينب بالجمعية الشرعية بشارع بورسعيد  وحتى التبين كما ادلت  بصوتها الانتخابي بلجنة منطقة شق الثعبان بحي طره  

استقبلها خلال الجولة اللواء عمرو عيسوي رئيس حي المعصره والدكتور احمد القزاز رئيس حي التبين و اللواء حسام طوبار رئيس حي حلوان و شريف مكاوي سكرتير حي دار السلام و جمال حسين مدير المتابعه الميدانيه بالمنطقة الجنوبية و عدد من اعضاء مجلس النواب و التنفيذين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: استمرار توافد المواطنين لجان القاهرة للتصويت انتخابات رئاسة الجمهورية نائب محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

بدء توافد الطلاب على لجان الثانوية العامة في الأقصر لأداء مادة الكيمياء والجغرافيا

توافد منذ قليل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بمحافظة الأقصر اليوم السبت على لجان الامتحانات لأداء مادة الكيمياء والجغرافيا وسط إجراءات مشددة لمنع ظاهرة الغش الالكترونى باستخدام أجهزة التفتيش الحديثة على مداخل اللجان والبوابات المجهزة.

وبدأ طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة الأقصر، في التوافد على اللجان، اليوم منذ الصباح الباكر، حيث ظهر العديد من الطلاب وهم يراجعون مع أصدقائهم قبل الدخول للجان وسط حالة من القلق.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، قد استعدت لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، بغرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية، وغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية، تعمل على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمة واستعدادها التام لأي طوارئ.

 

مقالات مشابهة

  • الفرنسيون يواصلون التصويت بكثافة في انتخابات تشريعية حاسمة لمستقبل البلاد 
  • محافظ القاهرة يشهد احتفال وزارة الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد 
  • محافظ القاهرة يتفقد الأعمال التطويرية الجارية بأحياء دار السلام والبساتين والمعادى
  • محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني بين المواطنين يوميا
  • محافظ القاهرة يشدد على رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني وحل مشاكل المواطنين
  • تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية
  • بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين
  • بدء توافد الطلاب على لجان الثانوية العامة في الأقصر لأداء مادة الكيمياء والجغرافيا
  • الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب على اللجان استعدادا لأداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا
  • إصلاح عطل بخط المياه الرئيسي بمدخل مدينة الشهداء