قال المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات ورئيس غرفة العمليات المركزية، إنّ الأحداث الجارية بغزة جعلت المواطن المصري ملتف حول بلده لدعمها، ويدعم الموقف السياسي وتأكيده على الانتخاب والإدلاء بصوته.

«الوطنية للانتخابات»: غيرنا استراتيجية توزيع البطاقات الانتخابية بسبب الكثافات التصويتية

وأضاف أحمد بنداري، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية، ونقلته قناة «إكسترا نيوز»، أن الانتخابات الخارجية وتوافد الجالية المصرية رسالة للمصرين بالداخل ورسالة للعالم بأن مصر قوية بشعبها، وكل ذلك العنصر الأساسي القائم به هو الإعلام الذي نقل الصورة الحقيقة للجميع، وأوجد المصداقية وجعل المواطن المصري يباشر حقه السياسي، بجانب مساعدة أجهزة الدولة بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات، وكل ما تم طلبه من تجهيزات ووسائل نقل، وتجهيز مقرات وتوفير كل اللوجستيات لإنجاح العملية الانتخابية.

وتابع: «المناطق الحدودية وأهالي سيناء أدلوا بأصواتهم بشكل فعال بالعملية الانتخابية في وجود كثافة تصويتية لدرجة نفاذ أماكن الاقتراع ودعم الهيئة لها»، لافتًا إلى أن عملية الانتخاب تتم حتى آخر ناخب، ومن يحضر عملية الفرز بعد إتمام العملية هو ممثل عن أحد المرشحين أو وكيلة بجانب وسائل الإعلام المصرح لهم من الهيئة الوطنية ولكن دون إعاقة أو تصوير أو تدخل بعملية الفرز».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للانتخابات الانتخابات العملية الانتخابية الوطنية للانتخابات عملية الانتخاب غرفة العمليات المركزية غرفة العمليات عملية الفرز

إقرأ أيضاً:

مدبولي يدعو المجتمع المدني إلى التعاون لإنجاح «بداية جديدة لبناء الإنسان»

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنّ المشروع القومي للتنمية البشرية بداية جديدة لا تقوم جهةٍ واحدة على تنفيذه، بل يعمل عليه 30 جهة تتعاون لتحقيق الهدف الأشمل لتغير واقع الدولة المصرية في مختلف المجالات، مشيرا إلى أنّ المبادرة تستهدف جميع الفئات العمرية المختلفة.

ودعا رئيس الوزراء، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي لإطلاق مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، المجتمع المصري إلى التعاون لتحقيق أهداف مبادرة بداية جديدة والتي تساعد في تحقيق مستهدفات الدولة المصرية.

تقديم الرعاية الطبية للأطفال

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، اصطفاف السيارات المشاركة في المبادرة، والتي تشمل سيارات الإسعاف، والقوافل الطبية المختلفة، والتي ستعمل على تقديم الرعاية الطبية للفئات العمرية من عمر يوم وحتى 6 سنوات، وتوفير بيئة صحية مستقرة للطفل المصري.

وأكد أنّ المبادرة تستهدف جميع الفئات العمرية لإكسابه جميع المهارات التي يحتاجها سوق العمل المحلي والدولي، مشيرا إلى أنّ الحفاظ على الأخلاق هو المسار الذي تنطلق من خلاله بداية جديدة لبناء الإنسان.

مقالات مشابهة

  • رئيس الهيئة السعودية للمياه: الخطاب الملكي يؤكد دور رؤية المملكة 2030 في تمكين المواطن وريادة الوطن
  • “السايح” يجتمع برئيس المجلس الأعلى للقضاء لبحث دعم العملية الانتخابية
  • الحرس الثوري ينفي مقتل أحد من عناصره في عملية تفجير أجهزة «البيجر» في لبنان
  • القصة الكاملة.. تلغيم البيجر بجانب البطارية قبل دخولها لبنان وإصدار تنبيه لضمان نجاح العملية
  • مساعد سابق لنتنياهو يلمح للمسؤولية عن هجوم "البيجر".. وتوجيه الوزراء وأعضاء الكنيست بعدم الحديث عن الهجوم
  • نتنياهو تحت الأرض.. أحمد موسى عن العملية العسكرية بلبنان: أكبر اختراق لنظام الاتصالات بحزب الله
  • مدبولي يدعو المجتمع المدني إلى التعاون لإنجاح «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • وزير الصحة الأسبق: مبادرة «بداية» تستهدف الاستثمار في العنصر البشري
  • مدبولي يدعو المجتمع المدني إلى التعاون لإنجاح «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق