افتتحت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، ندوة «منتدى الشباب»، التي عقدت في جناح الشباب بالمنطقة الخضراء، ضمن أنشطة مؤتمر الأطراف «COP28».

جاءت الندوة بالتعاون مع مؤتمر الطاقة الطلابي، ومجلس شباب مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، بحضور الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان، والشيخة حمدة بنت سعيد بن حمدان آل نهيان، والشيخة عائشة بنت خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وعدد كبير من الشباب والمهتمين بالشؤون البيئية.

وسلطت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد، الضوء على دور الشباب في تعزيز الاستدامة وحماية البيئة، داعية خلال الندوة التي تم تنظيمها بعنوان «الشباب والاستدامة: بناء مستقبل أخضر في قلب الإمارات»، إلى تمرين تخيلي لرؤية عالم نظيف، ومتناغم مع الطبيعة بعد عشرين عاماً، مؤكدة أن هذا الحلم يمكن تحقيقه من خلال الجهود المشتركة اليوم، وأكدت أهمية دور الشباب كسفراء للبيئة والمناخ، مشيرة إلى أنهم يمتلكون القدرة على تحفيز التغيير في مجتمعاتهم، مشيدة بالدور الفعّال الذي يلعبه الشباب في مبادرات مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، مثل مبادرات التشجير، والطاقة المتجددة، والتوعية البيئية.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شما بنت محمد كوب 28 الإمارات محمد بن خالد آل نهیان بنت محمد بن خالد

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى استقلال بلاده

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى فخامة ايفاريست اندايشيميي رئيس جمهورية بوروندي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة ايفاريست اندايشيميي.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي جيرفيه نديراكوبوكا رئيس وزراء جمهورية بوروندي.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى استقلال بلاده