في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية الجارية 2024، قامت مسيرة حاشدة في انتخابية أمام لجنة مدرسة المرج الثانوية بنات بحي المرج القديمة في محافظة القاهرة.

وظهر من خلال المسيرة شباب وأطفال وكبار حاملين علم مصر مهللين تحيا مصر، وصورة الرئيس عبدالفتاح السيسي على الأغاني الوطنية من خارج اللجان الانتخابية، ويرافقهم طفلين مردتدين الزي العسكري للقوات المسلحة المصرية حاملين أعلام مصر.

نسيج واحد.. رئيس جامعة الأزهر السابق وكاهن كنيسة العذراء يدليان بصوتهما بلجنة قصر النيل

حيث تعقد الانتخابات الرئاسية 2024 أيام 10،11،12 ديسمبر في الداخل وذلك بعد الانتهاء من تصويت المصريين بالخارج أيام 1،2،3 من هذا الشهر.

جهزت وزارة التعليم المصرية 8563 مدرسة بجميع محافظات الجمهورية للجان والمقار، ويحق التصويت لنحو 65 مليون مواطن، فيما ستكون الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل، يتولاه 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، وسط مشاركة 14 منظمة دولية و62 منظمة محلية، وتعلن النتيجة يوم 18 ديسمبر في حالة حسم الانتخابات من الجولة الأولى.

كان بدأ الصمت الانتخابي منذ 8 ديسمبر الماضي، لجميع المرشحين البالغ عددهم 4 هم الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الوفد عبد السند يمامة، ورئيس الحزب المصري الديمقراطي فريد زهران، ورئيس حزب الشعب الجمهوري حازم عمر.

IMG-20231212-WA0570 IMG-20231212-WA0565 IMG-20231212-WA0569

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتخابات انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2023 انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة مصر مصر تنتخب الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي فريد زهران حازم عمر عبدالسند يمامه اخبار مصر اخبار مصر اليوم أخبار عاجلة انتخابات الرئاسة الان انتخابات الرئاسة اليوم انتخابات الرئاسة عاجل أخبار انتخابات الرئاسة تصويت المواطنين احتفالات المواطنين انتخابات رئاسة مصر انتخابات الرئاسة مباشر

إقرأ أيضاً:

"تحرش بفتاة وكتم أنفاسها".. النيابة تستمع لاعترافات بائع متجول بالمرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت نيابة المرج، لاعترافات بائع متجول في مترو الأنفاق، لاتهامه بالتحرش بفتاة أثناء سيرها.

واعترف المتهم أمام النيابة: “أنه لم يقصد  التحرش بها وتتبع خطواتها في الشارع وأنه حاول كتم أنفاسها حتى لا تستغيث بالمارة”، وتحرش بها لفظيا وعندما استغاثت بالموجودين في الطريق حاول الهرب لكن تم الإمساك به.
وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

نشرت إحدى الفتيات مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي وثقت لحظة تعديها بالضرب على أحد الأشخاص، مستعينة بآخرين بزعم التحرش بها في إحدى الشوارع بمنطقة المرج بمحافظة القاهرة.

وكشف المقطع الفيديو، أن الفتاة قالت تحرش بيا  أثناء سيرها، مما دفعها للتعدي عليه وإحداث جرح قطعي في وجهه في منطقة المرج.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 5 أشخاص في حريق شقة بالمرج
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لمصابي حريق شقة سكنية بالمرج
  • الرئيس السيسي يبعث برقيتي تهنئة إلى رئيس جيبوتي ورئيس نظام فرسان مالطا
  • إصابة 5 أشخاص فى حريق داخل شقة سكنية بالمرج
  • ماكرون يحذر قبل أيام من الانتخابات الفرنسية: "التطرف" قد يؤدي إلى "حرب أهلية"
  • "تحرش بفتاة وكتم أنفاسها".. النيابة تستمع لاعترافات بائع متجول بالمرج
  • من الجاني ومن المجني عليه؟.. كواليس التعدي على طالب بعد التحرش بفتاة بالمرج
  • دون وقوع خسائر بشرية.. انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة بالمرج
  • اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالمرج.. والنيابة تحقق
  • مسيرة حاشدة لحرائر أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية