قال محمد الديب أمين حزب مستقبل وطن بقرية أبورجوان القبلي بالبدرشين جنوب محافظة الجيزة، إنه دعم المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الحالية، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر في ظل ما تواجهه الدولة من تحديات.

وأضاف الديب لـ "الفجر"، أن التفاف الشعب المصري بكامل أطيافه وانتماءاته  حول الرئيس السيسي يعد رسالة واضحة وقوية للعالم كله تؤكد وعي و حرص المصريين على أنه رجل المرحلة الحالية بلا منازع.

وتابع: “السيسي يحمل على عاتقه هموم الوطن والأمة العربية بأسرها ويضع القضية الفلسطينية فى مقدمة أولوياته ومنها رفضه وموقفه القوي في منع تهجير أهالي غزة، لذلك ندعمه بكل قوة”.

 وتجرى انتخابات الرئاسة 2024 في محافظة الجيزة داخل 6 لجان عامة مقسمة إلى 457 مركز انتخابي و754 لجنة فرعية لاستقبال عدد 6 ملايين و234 ألف و318 ناخب من مواطني المحافظة إلى جانب لجان المغتربين لتمكين المواطنين من الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بالمناطق الصناعية والتجمعات السكنية بنطاق المحافظة.

وخصصت الجهات المعنية في محافظة الجيزة 26 مركزًا انتخابيًا و41 لجنة فرعية في مركز وقرى البدرشين، لاستقبال 348 ألفًا و808 ناخبًا مقيدًا بالجداول الانتخابية بالمدينة للإدلاء بأصواتهم في السباق الرئاسي.

وتقام الانتخابات الرئاسية 2024 تحت إشراف قضائي كامل، يتولاه 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية داخل 8563 مدرسة بجميع محافظات الجمهورية تم إعدادها للجان والمقار، فيما يحق لنحو 65 مليون مصري فوق سن 18 عاما التصويت من إجمالي عدد السكان البالغ 104 ملايين نسمة، وفقا للهيئة الوطنية للانتخابات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة أخبار مصر البدرشين السيسي

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: ٦٥ جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى

تشهد المراكز التكنولوجية بمحافظة الجيزة إقبالاً من المواطنين لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء وفقاً للقانون الجديد وذلك بعد استيفاء المستندات اللازمة لعميلة التصالح . 
وقد أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تقديم كافة التيسيرات المتاحة وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين في إنهاء إجراءات التصالح على مخالفات البناء وفقًا للقانون رقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣  مؤكدا علي إطلاق خرائط تسعير المناطق الخاضعة للقانون بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة وموضح بها سعر المتر بكل منطقة باختلاف النشاط سواء سكنى أو تجاري إداري أو صناعى، أو غيره من الانشطة   
واشار محافظ الجيزة أنه تقرر توحيد سعر متر التصالح بكافة القرى في المحافظة بقيمة ٦٥ جنيهًا للمتر الواحد وهو الحد الأدنى الذي نص عليه القانون وذلك تخفيفًا عن كاهل المواطنين ودعمًا لأهالي القرى وتحفيزا لهم للتقدم بطلبات للتصالح في مخالفات البناء. 
وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتشديد علي مسئولي المراكز التكنولوجية بسرعة إنهاء إجراءات المواطنين واستلام الملفات للتيسير علي المواطنين . 
وتُهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين بأهمية التوجه إلى المراكز التكنولوجية المتواجدة داخل أنحاء المحافظة لاستثمار هذه الفرصة التي أتاحتها الدولة المصرية لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء بما يضمن حصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك بما يحقق المنفعة العامة .

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: ٦٥ جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بالبدرشين
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • النيابة العامة تبدأ التحقيق في واقعة مقتل عاملين بأبو تشت
  • مستقبل وطن الأقصر يوزع الهدايا على المواطنين بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • «مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها
  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • محافظة الجيزة تنفي قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • حول مصدر رزقه لـ ورشة أسلحة.. القبض على عامل وبحوزته ترسانة أسلحة بالبدرشين