ترفيه، نسرين طافش تعلن طلاقها للمرة الثانية وتطلب احترام خصوصيتها،تاريخ النشر 13 تمّوز يوليو 2023 08 04 نسرين طافشصدمت الفنانة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نسرين طافش تعلن طلاقها للمرة الثانية.. وتطلب احترام خصوصيتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نسرين طافش تعلن طلاقها للمرة الثانية.. وتطلب احترام...
تاريخ النشر: 13 تمّوز / يوليو 2023 - 08:04 نسرين طافش

صدمت الفنانة السورية نسرين طافش متابعيها بإعلان طلاقها مجددًا من زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي، وذلك بعد أشهر قليلة من عودتهما لبعضهما البعض.

طلاق نسرين طافش للمرة الثانية

وتوجَّهت طافش عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" لمشاركة منشور مقتضب تعلن فيه طلاقها، وكتبت: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

كما حذفت طافش جميع الصور التي تجمعها بزوجها من حسابها، ما يعني أن القرار مؤكد ولا رجعة فيه.

اقرأ ايضاًنسرين طافش تعتزل الغناء بعد أن تسبب بإفلاسها!نسرين طافش تتحدث عن عودتها لزوجها

وتأتي هذه الأخبار المؤسفة بعد حديث طافش عن علاقتها الزوجية في برنامج "كاربول كاريوكي"، إذ أشارت إلى أن إعلان انفصالها بعد فترة قصيرة من زواجها ما هو إلى قسمة ونصيب؛ فهي مؤمنة أن كل شيء في هذه الحياة قد يبدو في خارجه شر لكن في باطنه خير أو رسالة أو درس لتعلمه، لتصبح الحياة أفضل.

وأوضحت أن فترة الانفصال التي حدثت بينها وبين زوجها شرقاوي أشعرتهما بمدى قيمتهما وحبهما لبعضهما البعض، وكيف أنهما غير قادرين على العيش بعيدًا عن بعضهما.

 

كلمات دالة:نسرين طافش

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية

 

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس تلفزيونها الذكي QNED AI 4K مقاس 98 بوصة، وذلك خلال حدث خاص أقيم في لولو بعُمان أفنيوز مول في مسقط.

وحظي الحاضرون ومنهم سودهير أم الرئيس التنفيذي لمؤسسة عُمان التجارية، وشابير كي أيه المدير الإقليمي لمجموعة لولو، بفرصة إلقاء النظرة الأولى على أكبر تلفزيون من العلامة التجارية، والذي من المُقرر أن يُحدث نقلة نوعية في تجربة المشاهدة المنزلية بحجمه الهائل ومزايا الذكاء الاصطناعي المتطورة وجودة الصورة المذهلة.

ويقدم تلفزيون QNED AI 4K مقاس 98 بوصة أقصى قدر من الانغماس مع شاشة واسعة تجذب الانتباه، وتجمع شاشة التلفزيون بين تقنية QNED Color  من "إل جي" ودقة 3840 × 2160، مما يمكنها من توفير ألوان غنية وحيوية بشكل لا يصدق، بينما تضمن تقنية Precision Dimming (التعتيم الدقيق) تفاصيل فائقة الوضوح ومحددة في كل مشهد، وينتج عن هذا تجربة بصرية خلابة تجذب المشاهدين إلى محتواهم المفضل بشكل لم يسبق له مثيل.

ويتمركز في قلب هذه الأعجوبة التقنية معالج الذكاء الاصطناعي alpha 8 4K  من "إل جي"، وهو عبارة عن مجموعة شرائح قوية تعمل على تحسين جودة الصوت والصورة، ويستخدم هذا المعالج خوارزميات تعتمد على الذكاء الاصطناعي لضمان ظهور كل إطار بوضوح تام، مما يجعله الرفيق المثالي لتجربة سينمائية غنية.

وتعمل مزايا التخصيص والتحسين الفائق والصورة والصوت الاحترافي المعززة جميعها بالذكاء الاصطناعي على تخصيص التجربة بشكل أكبر لتناسب ديكور كل غرفة وموضع المشاهد، مما يوفر صورة وصوت متميزين ومحسنين للشاشة مقاس 98 بوصة.

ويأتي تلفزيون LG QNED AI 4K مزوداً بجهاز التحكم عن بُعد Magic من "إل جي" وهو متوافق مع تطبيق  ThinQ AI، مما يوفر للمستخدمين تحكماً سلساً في المزايا الذكية.

ويستطيع المستخدمون مع منصة webOS سهلة الاستخدام استكشاف مجموعة واسعة من خيارات الترفيه دون عناء، من خدمات البث مثل Netflix وPrime Video وDisney+ وYouTube وApple TV+، إلى مستجدات الرياضة وتوصيات المحتوى المخصصة، ويسهّل ذلك العثور على المسلسل أو الفيلم المثالي لأي مناسبة وتحويل الترفيه العائلي إلى تجربة سهلة وممتعة.

وتواصل "إل جي" مع الكشف عن تلفزيون QNED AI 4K الذكي مقاس 98 بوصة دفع حدود الترفيه المنزلي وتقدم للعملاء العُمانيين تجربة تجمع بين أحدث التقنيات المدعمة بالذكاء الاصطناعي والأداء المرئي والصوتي المذهلَين.

يشار إلى أن مجموعة OTE هي الموزع المعتمد لأجهزة التلفاز والصوتيات وأجهزة تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء من إل جي في سلطنة عمان.

ويبلغ سعر تلفزيون QNED مقاس 98 بوصة 2049.9 ريال عماني مع شريط صوت إل جي بريميوم مجانًا "طراز رقم S75TR" كعرض إطلاق، وهذا العرض ساري حتى 30 سبتمبر 2024 أو حتى نفاد المخزون.

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تتضامن مع لبنان وتطلب من رعاياها المغادرة
  • للمرة الثانية… حديقة حيوان صينية تخدع زوارها بـ«كلاب الباندا»
  • عاجل | إذاعة الجيش الإسرائيلي: سلاح الجو يشن موجة واسعة من الهجمات في جنوب لبنان للمرة الثانية هذا اليوم
  • هيئة فنون الطهي تشارك في فعالية “سالون ديل قوستو – تيرا مادري” في إيطاليا للمرة الثانية
  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • كوريا الشمالية تستفز جيرانها بتجارب صاروخية للمرة الثانية في أقل من أسبوع
  • كوريا الشمالية تطلق صواريخ باليستية قبالة الساحل الشرقي للمرة الثانية خلال أسبوع
  • للمرة الثانية... الأبيض يجول على مستشفيات صباحا ويعقد مؤتمرا صحافيا في هذا التوقيت
  • التحقيقات مستمرة في محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية.. المشتبه به ظل منتظرًا 12 ساعة خلف الشجيرات لتنفيذ العملية.. وبايدن يوجه رسالة بشأن “الخدمة السرية”
  • للمرة الأولى... ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله الثانية