شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الأمينة العامّة لـ”أونكتاد” العالم يحتاج سواعد الشباب لإحلال السلام وتحقيق التنمية المستدامة، دعت السيدة ريبيكا جرينسبان مايوفيس، الأمينة العامة لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية 8220;أونكتاد 8221;، الشباب المشاركين .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمينة العامّة لـ”أونكتاد”: العالم يحتاج سواعد الشباب لإحلال السلام وتحقيق التنمية المستدامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمينة العامّة لـ”أونكتاد”: العالم يحتاج سواعد...

دعت السيدة ريبيكا جرينسبان مايوفيس، الأمينة العامة لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية “أونكتاد”، الشباب المشاركين في النسخة الثانية من منتدى شباب صناع السلام، إحدى مبادرات مجلس حكماء المسلمين، إلى ضرورة الاستفادة من مشاركتهم في هذا المنتدى، مؤكدةً أن العالم بحاجة إلى سواعد الشباب من أجل إحلال السلام وتحقيق التنمية المستدامة.

وقالت في ندوة ضمن فعاليات اليوم السادس من المنتدى، إن تمكين المرأة لم يعد رفاهيةً أو شعاراتٍ مجتمعيةً، بل أصبح ضرورة ملموسةً وملحةً، معربةً عن تمنياتها في أن ترى المرأة في جميع مواقع القيادة.

وأوضحت الأمينة العامة لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية “أونكتاد”، أن مشاريع الأمم المتحدة للتجارة والتنمية تستهدف دائمًا توفير فرص عمل أكبر للشباب، وتحفيز المؤسسات المعنيَّة بتقليل معدلات البطالة، معربة عن الشكر للمستشار محمد عبدالسلام، الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، على تنظيم هذا المنتدى المهم، الذي يهدف إلى تأهيل جيلٍ من الشباب، قادر على صناعة السلام ونشر قيم الحوار والتعايش المشترك.

وتستمر في مدينة جنيف بسويسرا، فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب صنَّاع السلام، الذي ينظمه مجلس حكماء المسلمين برئاسة فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، بالشراكة مع مجلس الكنائس العالمي ومؤسسة روز كاسيل، وذلك خلال الفترة من 6 وحتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 50 شابًّا وشابةً من مختلف أنحاء العالم.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمانة منطقة تبوك تستضيف ورشة عمل في التنمية المستدامة

المناطق_واس

استضافت أمانة منطقة تبوك، ورشة عمل مشتركة مع القنصلية الأمريكية في جدة، هدفت إلى تعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات في مجال التنمية المستدامة، وذلك في معرض ومركز احتفالات الأمانة بمدينة تبوك.

 

أخبار قد تهمك أمانة منطقة تبوك تزرع أكثر من 14 ألف شجرة ومليوني زهرة موسمية 28 يوليو 2024 - 1:47 مساءً أمانة منطقة تبوك تواصل جهودها في تعزيز الشراكة المجتمعية بزراعة أكثر من 4000 شتلة 14 يوليو 2024 - 3:51 مساءً

 

واستعرض أمين المنطقة المهندس حسام اليوسف خلال الورشة مقومات الاستثمار والفرص المتاحة للمشاريع بالمنطقة بمختلف أحجامها.

 

 

من جانبها قدمت المدير التنفيذي لمؤسسة عمدات المناخ في أمريكا كيت رايت ورشة عمل بعنوان ” المجتمعات القابلة للعيش والاقتصاد الأخضر ” متحدثة عن التحديات لمواجهة الاحتباس الحراري ومبادئ النمو الذكي للمدن وأهميته وفوائده، واستخدامات الأراضي المختلطة، بالإضافة إلى الاستفادة من تصميم المباني المدمجة مع إنشاء عدد من الفرص والخيارات السكنية وإنشاء أحياء يمكن السكن فيها وتعزيز المجتمعات المتميزة مع ضرورة المحافظة على المساحات المفتوحة وتوفير مجموعة من الخدمات .

مقالات مشابهة

  • أمانة منطقة تبوك تستضيف ورشة عمل في التنمية المستدامة
  • «الشباب»: نولي العمل التطوعي اهتماماً كبيراً لدوره في تحقيق التنمية المستدامة
  • هيئة الشباب: نولي العمل التطوعي اهتماما كبيرا لدوره المهم بتحقيق التنمية المستدامة
  • مصر تفوز بجائزة المجلس العربي لشباب العالم عن مشروع "التحول الرقمي من أجل التنمية المستدامة"
  • «حكماء المسلمين» و«موسكو الإسلامي» يبحثان التعاون في البحوث والدراسات الاستراتيجية
  • “حكماء المسلمين” و”موسكو الإسلامي” يبحثان التعاون في البحوث والدراسات الإستراتيجية
  • أعضاء مجلس الأمن يعلنون دعمهم الكامل للأمين العام للأمم المتحدة
  • شراكة مثمرة بين الدولة والمجتمع المدني لتحقيق التنمية المستدامة |خاص
  • شارك في حوار برلين العالمي .. وزير المالية: التخطيط طويل المدى يعزز التنمية المستدامة
  • الأمم المتحدة غير قادرة على حلّ مشاكل العالم.