بوابة الوفد:
2024-07-04@11:38:40 GMT

فيلم العميل صفر.. آخر حصيلة إيرادات بشباك التذاكر

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

حقق فيلم العميل صفر، بطولة الفنان أكرم حسني، وأسماء أبو اليزيد، أمس الأثنين، إيرادات بلغت 31.6 ألف جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

فيلم "العميل صفر" سيناريو وحوار وائل عبدالله، فكرة محمد سامي، إنتاج لؤي عبدالله، إخراج كريم العدل، وتم عرضه منذ أشهر قليلة في دور العرض السينمائي.

 

 أبطال فيلم "العميل صفر":

فيلم "العميل صفر" فكرة أكرم حسنى، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ويشارك فى بطولته أسماء أبواليزيد، بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين.

فيلم العميل صفرأحداث فيلم "العميل صفر":

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية. 

 

 كشفت الشركة المنتجة لفيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، البوسترات الترويجية للعمل، وطرحت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أفيشات لجميع أبطال العمل المقرر طرحه يوم 16 أغسطس الجاري بجميع دور العرض السينمائي.

 

  شخصية أكرم حسني في "العميل صفر": 

 يجسد أكرم حسني شخصية فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مثل جيمس بوند، وخلال تحقيق حلمه يتعرض للكثير من المواقف الكوميدية.

 

كشف الفنان أكرم حسني، عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "العميل صفر"، والذي مقرر أن يطرح خلال الأيام المقبلة بجميع دور العرض، ويضم مجموعة من الفنانين.

 

 نشر أكرم حسني البوستر الرسمي لـ "العميل صفر" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقًا: "البوستر التشويقي لفيلم العميل صفر من ملفات شركة الرخا للأمن والنظافة، انتظرونا قريبًا صيف 2023".

 

ظهر حسني في البوستر منفردًا، مرتديًا بورنس حمام وفي قدميه حذاء الغطس، وفي رأسه بونيه بلاستيك، حاملًا مسدسًا في يده، وتفاعل الجمهور على السوشيال ميديا مع البوستر، وانهالت عليه التعليقات، وجاء من بينها: "ملك الكوميديا العبقرية، وعلق متابعًا، قائلًا: "أكرم أنت هتكون فتى الشاشة الأول فى الكوميديا قريبًا جدًّا وستتربع على عرش الكوميديا سنوات كثيرة، وقالت متابعة: "من الروب مبين مرتب، وقال آخر: "الفكرة نفسها مسخرة متخيل السيناريو".

 

  مسلسل مكتوب عليا:

يذكر أن آخر أعمال أكرم حسني مسلسل "مكتوب عليا"، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبدالسلام، عزت زين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

آخر إيرادات فيلم الخميس اللي جاي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر احداث فيلم العميل صفر أبطال فيلم العميل صفر إيرادات فيلم العميل صفر تفاصيل فيلم العميل صفر فیلم العمیل صفر أکرم حسنی دور العرض

إقرأ أيضاً:

فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس

حقق فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، أمس الأحد إيرادات بلغت قيمتها 615.715 جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

فيلم عصابة الماكسقصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

فيلم عصابة الماكسآخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

 قصة فيلم مستر إكس:

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

فيلم عصابة الماكس نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة" إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس