الانتخابات الرئاسية 2024.. تفقد المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، لجان الانتخابات الرئاسية بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وسط تواجد أنصاره من قيادات ونواب حزب الشعب الجمهوري.

وأكد المرشح الرئاسي حازم عمر، أن ما شاهده خلال الأيام الثلاثة دليل واضح على نزاهة وشفافية الانتخابات في كافة لجان الانتخابات الرئاسية، مشيدًا بزيادة نسب إقبال الشباب على التصويت، قائلا إن المفاجأة في الانتخابات هي مشاركة الشباب بكثرة في لجان الانتخابات على مستوى الجمهورية.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأكد المرشح الرئاسي، خلال جولته بمدرسة الشهيد أحمد عبد الرحيم السرسي بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أنه تفقد العديد من لجان الانتخابات وشاهد مشاركة جميع أطياف الشعب المصري من سيدات ورجال وشباب.

اليوم الثالث الانتخابات الرئاسية 2024

واليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، هو اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية 2024، التي بدأت، يوم الأحد 10 ديسمبر 2023.

ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

اقرأ أيضاًقبيل غلق الصناديق.. مسيرة شعبية وحزبية تجوب مدينة منوف لتشجيع المواطنين على النزول للجان الانتخابية

عضوة «سيدات الأعمال»: حجم المشاركة في الانتخابات الرئاسية يعكس تطلع الشعب نحو الأفضل

الرعاية الصحية: تقديم 33 مليون خدمة طبية وعلاجية بمحافظات المرحلة الأولى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية تغطية الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسیة لجان الانتخابات المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

السيد خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل

الثورة نت../ وكالات

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي أن الانتخابات الرئاسية عملية سياسة مهمة للبلاد، وأن الشعب الإيراني سيقوم بالتصويت لاختيار الأفضل.

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) عن السيد خامنئي عقب الإدلاء بصوته اليوم الجمعة في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الـ14، قوله: “إنه يوم حضور شعبنا العزيز ومشاركته في الانتخابات، وهو أمر سياسي مهم للبلاد، وشغف وحماسة الشعب واهتمامهم أصبح أكثر من ذي قبل وهذا أمر يبعث على السرور”.

وأضاف: “سيتمكن شعبنا العزيز من التصويت واختيار الأفضل، وفي هذه المرحلة يجب أن تكثف جهود وإرادة الشعب حتى ينتهي العمل وسيكون لنا غداً رئيس للجمهورية”.

وانطلقت صباح اليوم الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في دورتها الـ14 في عموم إيران وخارجها، والتي يتنافس فيها المرشحان سعيد جليلي ومسعود بزشكيان وتشهد صناديق الاقتراع إقبالاً واسعاً من الناخبين، حيث من المتوقع أن تكون نسبة المشاركة أكبر نسبيا من الجولة الأولى.

مقالات مشابهة

  • السيد خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية تنطلق في بيروت
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. تنافس شديد بين الإصلاحيين والاصوليين
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكّد استمراره في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن مُستمرّ في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء
  • الديمقراطيون يتعهدون بدعم بايدن في الانتخابات الرئاسية.. مالقصة
  • الحكام الديمقراطيون يتعهدون بـ دعم بايدن في الانتخابات الرئاسية
  • البيت الأبيض ينفي انسحاب «بايدن» من الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل بسفارة السودان بواشنطن ويشيد بالأداء