أكد  المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، بان اللجان ستستمر في العمل لحين تمكين آخر ناخب متواجد من الإدلاء بصوته، وبغض النظر عما يستغرقه هذا الأمر من وقت بعد الساعة التاسعة مساء اليوم .

وحيا القضاة المشرفون على اللجان العامة، وعي المواطنين، وانتظامهم أمام المراكز الانتخابية في شكل حضاري يليق بالدولة المصرية.

 

بالصور.. الاعلامية شريهان أبو الحسن تدلى بصوتها فى الانتخابات الرئاسية بالصور.. إقبال كبير لكليات جامعة الأزهر بالوجه البحري على الانتخابات الرئاسية  تمديد التصويت في الانتخابات الرئاسية ليوم رابع

كما نفى مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، صحة الشائعات المتداولة حول قيام الهيئة بتمديد التصويت في الانتخابات الرئاسية ليوم رابع، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لم يعرض من الأساس على مجلس إدارة الهيئة لكي يصدر بشأنه ثمة قرار.

وقال المستشار بنداري، إن لجان الاقتراع الفرعية على مستوى الجمهورية، ستظل تستقبل الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم حتى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، وهو الموعد المحدد لغلق اللجان، غير أنه في حال وجود ناخبين بداخل نطاق جمعية الانتخاب فإن اللجان ستستمر في العمل لحين تمكين آخر ناخب متواجد من الإدلاء بصوته، وبغض النظر عما يستغرقه هذا الأمر من وقت.

إقبال كبير وكثيف لم تشهده البلاد من قبل

وثمن المستشار بنداري، وعي المواطنين المصريين وحرصهم على المشاركة الكبيرة في العملية الانتخابية، على مدى أيامها الثلاثة، مشيرًا إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات رصدت إقبالًا كبيرًا وكثيفًا لم تشهده البلاد من قبل على نحو يشير إلى أن نتيجة الحضور ستكون تاريخية.

واستعرض المستشار أحمد بنداري، مع عدد من رؤساء اللجان العامة ولجان المتابعة، في عدد من محافظات الجمهورية، انضباط سير العملية الانتخابية في ثالث أيامها، حيث أكدوا استمرار الكثافات الكبيرة من المواطنين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم، ومجمعين على أن الهيئة الوطنية للانتخابات وفرت السبل واللوجيستيات من أجل خروج المشهد الانتخابي بالشكل اللائق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية العملية الانتخابية الجهاز التنفيذي محافظات الجمهورية الإدلاء بصوته الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

“السايح” يبحث مع “اللافي” الأوضاع الراهنة وتأمين سير العملية الانتخابية

الوطن | متابعات

استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، الدكتور عماد السايح، النائب بالمجلس الرئاسي عبد الله اللافي في ديوان مجلس المفوضية بالعاصمة طرابلس.

خلال اللقاء، بحث الطرفان الأوضاع الراهنة في البلاد والجهود المبذولة لتأمين سير العملية الانتخابية المقبلة.

أكد السايح على أهمية التعاون بين المؤسسات المختلفة لضمان نزاهة وشفافية الانتخابات، مشيرًا إلى التحديات التي تواجه المفوضية في ظل الظروف الحالية.

من جانبه، أعرب اللافي عن دعمه الكامل لجهود المفوضية، مشددًا على ضرورة تضافر الجهود الوطنية لتحقيق تطلعات الشعب الليبي في إقامة انتخابات نزيهة وديمقراطية تساهم في استقرار البلاد.

الوسوم#اللافي السايح المفوضية العليا للانتخابات ليبيا

مقالات مشابهة

  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو وسط إقبال كبير
  • إقبال كبير على احتفالية «قصور الثقافة» في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • “السايح” يبحث مع “اللافي” الأوضاع الراهنة وتأمين سير العملية الانتخابية
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية: إقبال كبير من الناخبين وسط مخاوف فوز اليمين المتطرف
  • الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية مبكرًا في موريتانيا
  • النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • نسبة إقبال الناخبين في إيران هي الأدنى منذ ثورة 1979
  •  إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها
  • انتخابات إيران.. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات
  • انتخابات إيران .. إقبال كثيف وتمديد الاقتراع 4 ساعات