وقع الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا ، آخر مجموعة من عقود العمل كمعلم مساعد للناجحين في مسابقة 30 ألف معلم التي نظمتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

أثنى وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، على دور القيادة السياسية وموافقتها على سد العجز بشكل تدريجي وضخ دماء جديدة في الحقل التعليمي لتسهم في تنشئة الأجيال الصاعدة بشكل أكاديمي وتربوي لما حصل عليه المعلمات من تدريبات واختبارات تعزز من خبراتهم الدراسية وتصقلها.

 

مسيرات للبنك الزراعي في قنا لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية بالانتخابات بأعلام مصر.. مسيرة للطلاب وقيادات التعليم بميادين وشوارع قنا لدعم المشاركة بالانتخابات

 

وأشار السيد، إلى استيعاب المعلمات الجدد ونقل الخبرات إليهن من خلال المعلمات الأقدم، مؤكداً أهمية الإحساس بالفخر لامتهان مهنة سامية تقترب من منزلة ومكانة أصحاب الرسالات والأنبياء.

 

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بضرورة استقبال من تخلف عن الحضور بعذر مقبول خلال المدة المحددة بالحضور يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر لإنهاء إجراءات التعيين.

 

يذكر أن نصيب محافظة قنا من الأسماء المعلن اجتيازها المسابقة حتى الآن 625 معلم، أنهى معظمهم إجراءات توقيع العقد، وتستكمل الإجراءات المتبقية واستلام العمل اعتباراً من الأسبوع المقبل بالإدارات التعليمية التي رشحوا للعمل بها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا مسابقة 30 ألف معلم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وزارة التربية المعلمات الإدارات التعليمية وزارة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم توجيه عام اللغة الإنجليزية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، المراجعة النهائية لليلة الامتحان، في مادة اللغة الإنجليزية، والتى تم تنفيذها صباح اليوم استعداداً لامتحان مادة اللغة الإنجليزية والمقرر امتحانها غداً الثلاثاء للصف الثالث الثانوى تخفيفاً للعبء عن كاهل أولياء الأمور وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  وتحت رعاية اللواء الدكتور  محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء والدكتورة هالة عبد السلام، رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام وبتعليمات  حمزه رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء .
 أكد وكيل الوزارة  على حرص المديرية على استمرارفعاليات المراجعة النهائيةالمجانية لليلة الامتحان وذلك في إطار حرص الوزارة في مكافحة الدروس الخصوصية  ودورها الهام في تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور وجذب الطلاب للمدارس .
وشهدت المراجعة النهائية لليلة الامتحان إقبالاً وبحضورأ كثيفاً من جانب الطلاب  وحازت علي رضا الطلاب وأولياء الأمور.
و أضاف  وكيل الوزارة بأنه في ضوء جهود الوزارة لدعم وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، والذي يهدف إلى تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة لأبنائنا الطلاب  سعياً لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وانطلاقاً من مسئولياتها الهادفة في التمكين العادل لجميع الطلاب من تحقيق نواتج التعلم بمستوياتها كافة، وتنفيذ للكتاب الدوري رقم ١٣بتاريخ٢٠٢٤/٤/١٥ م بشأن تنظيم المراجعات النهائية المجانية لأبنائنا الطلاب .
وقد قدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لكل من ساهم في تنظيم هذه المحاضرات بالإدارات التعليمية المختلفة ومديري المدارس التي تم عقد المحاضرات بها كما قدم سيادته الشكر والتقدير للتوجيه المختص والمعلمين الأكفاء .
علماً بأنه المراجعة النهائية نفذت بكلاً من  قاعة عمرو شكري الثانوية العسكرية بنين ،  وقاعة مدرسة أحمد عسكر الثانوية بنات بالعريش،  وقاعة مدرسة علاء الريس الثانوية بنات ،وقاعة مدرسة بئر العبد الثانوية العسكرية بنين ، وقاعة مدرسة الغزالي الثانوية بنات بالشيخ زويد.

مقالات مشابهة

  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • بدء التحويلات إلكترونيا بين مدارس تعليم الجيزة تسهيلا على الطلاب
  • «المركزي للتنظيم والإدارة» يعلن حاجته لمعلمين جدد بـ«التربية والتعليم»
  • بيان مهم من «التنظيم والإدارة» بشأن مسابقة التربية والتعليم 2024
  • وكيل "تعليم المنيا": ثورة 30 يونيو كانت ملحمة أبطالها الشعب والجيش
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات