شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اجلاء العوائل وتخوف من تكرار حادثة عبارة الموصل ما قصة يخت تكريت؟ صور، السومرية نيوز – محليات بساعات متأخرة من الليل، توقف يخت تكريت السياحي، وسط دجلة، حاملاً على متنه عشرات العوائل.تداول الخبر بمواقع .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجلاء العوائل وتخوف من تكرار حادثة عبارة الموصل.

. ما قصة يخت تكريت؟ (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجلاء العوائل وتخوف من تكرار حادثة عبارة الموصل.. ما...
السومرية نيوز – محليات بساعات متأخرة من الليل، توقف يخت تكريت السياحي، وسط دجلة، حاملاً على متنه عشرات العوائل. تداول الخبر بمواقع التواصل الاجتماعي، نزل كالصاعقة على المتابعين، وسط قلق كبير من تكرار حادثة العبارة بمدينة الموصل في محافظة نينوى. وأظهرت صور ومقاطع فيديوية، لقطات للشرطة النهرية اثناء اجلاء العوائل العراقية العالقة باليخت من بطن نهر دجلة. إدارة اليخت، أوضحت حقيقة وجود عطل دفعها لإجلاء العوائل.

وذكرت الإدارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "أي عطل باليخت السياحي لا يوجد"، مبينة أن "بعض الصفحات الكاذبة تبالغ بالكلام".

وأضافت، أن "الامر تمثل بمجرد ازدياد سرعة الرياح وحفاظا على سلامة المواطنين، قررنا ركن اليخت جانبا ونقل المواطنين عن طريق زوارق الإنقاذ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق ضخم في عبارة روسية محملة بـ30 خزان وقود بعد هجوم أوكراني

قالت السلطات الروسية إن عبارة محملة بخزانات وقود غرقت في ميناء القوقاز الروسي في منطقة كراسنودار الجنوبية اليوم الخميس بعد هجوم أوكراني، بحسب وكالة «رويترز».

وأكد فيودور بابينكوف، رئيس منطقة مدينة تيمريوك التي تضم الميناء، أن العبارة كانت تحمل 30 خزان وقود وتعرضت لأضرار كبيرة نتيجة الهجوم الذي تسبب في اندلاع حريق، كما يجري تقييم أي خسائر محتملة.

وكان على متن السفينة 15 شخصًا وهم في عداد المفقودين، لكن لم تعلن وفاتهم حتى الآن، كما لم تعلق أوكرانيا على الحادث.

إجلاء جميع موظفي الميناء

وذكرت وكالة أنباء «تاس» الروسية الرسمية نقلًا عن وزارة النقل، أنه تم إجلاء جميع موظفي الميناء، كما ذكرت أنه تم الدفع بـ100 شخص للتعامل مع الحريق، ولم يمتد الحريق إلى مباني الميناء.

ويعد ميناء القوقاز أحد أكبر المنافذ الروسية على البحر الأسود، حيث يتعامل مع السفن المخصصة للتصدير وإمدادات الوقود إلى شبه جزيرة القرم. 

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق اندلع في مول بأيمن الموصل (صور)
  • إزالة تعديات على مساحة 1588 مترًا مربعًا في البحيرة
  • تأكيداً لما نشرته شفق نيوز.. وزير الثقافة يكشف آخر تطورات إعمار فنادق الموصل
  • وفاة مهندس وإصابة ثلاثة من بلدية الموصل بحادث سير خلال الزيارة الأربعينية
  • إزالة 41 حالة تعد على مساحة 4217 مترًا مربعًا في البحيرة
  • حملات أمنية موسعة لضبط تجار المخدرات والسلاح في أسوان ودمياط
  • اندلاع حريق ضخم في عبارة روسية محملة بـ30 خزان وقود بعد هجوم أوكراني
  • غرق عبارة محملة بالوقود في ميناء روسي بعد هجوم جوي أوكراني
  • النجيفي:نينوى أصبحت سوقاً للمتاجرة بها من قبل الأحزاب الشيعية والسنّية
  • وقفة احتجاجية في أيسر الموصل بسبب تردي الخدمات (صور)