ظهر في لجان مدرسة الثانوية بنات بحي المرج القديمة في محافظة، أطفال رفقة آبائهم بالزي العسكري للقوات المسلحة المصرية، وأعلام مصر رافعين أيديهم بالتحية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشهدت مدرسة المرج الثانوية بنات بحي منطقة المرج القديمة في محافظة القاهرة، إقبالا كثيفا منذ بداية أحداث الانتخابات الرئاسية الجارية 2024 من يوم الأحد الماضي.

الشرطة والقضاء في خدمة كبار السن بمدرسة الجمهورية بالمعادي

حيث تعقد الانتخابات الرئاسية 2024 أيام 10،11،12 ديسمبر في الداخل وذلك بعد الانتهاء من تصويت المصريين بالخارج أيام 1،2،3 من هذا الشهر.

جهزت وزارة التعليم المصرية 8563 مدرسة بجميع محافظات الجمهورية للجان والمقار، ويحق التصويت لنحو 65 مليون مواطن، فيما ستكون الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل، يتولاه 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، وسط مشاركة 14 منظمة دولية و62 منظمة محلية، وتعلن النتيجة يوم 18 ديسمبر في حالة حسم الانتخابات من الجولة الأولى.

كان بدأ الصمت الانتخابي منذ 8 ديسمبر الماضي، لجميع المرشحين البالغ عددهم 4 هم الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الوفد عبد السند يمامة، ورئيس الحزب المصري الديمقراطي فريد زهران، ورئيس حزب الشعب الجمهوري حازم عمر.

أطفال بالزي العسكري أطفال بالزي العسكري أطفال بالزي العسكري

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتخابات انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2023 انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة مصر مصر تنتخب الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي فريد زهران حازم عمر عبدالسند يمامه اخبار مصر اخبار مصر اليوم أخبار عاجلة انتخابات الرئاسة الان انتخابات الرئاسة اليوم انتخابات الرئاسة عاجل أخبار انتخابات الرئاسة تصويت المواطنين احتفالات المواطنين انتخابات رئاسة مصر انتخابات الرئاسة مباشر بالزی العسکری

إقرأ أيضاً:

قتل الأطفال مستمر.. 5 شهداء جميعهم أطفال في غارات ليلية على مخيم النصيرات

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون في غارات ليلية استهدفت عدة مناطق بقطاع غزة.

واستشهد أربعة أطفال في قصف على منزل مأهول بمخيم النصيرات وسط القطاع، كما استشهد 3 أشخاص بينهم طفل في غارة استهدفت مكان تجمع للنازحين بذات المخيم.

من جانبها قالت الخدمات الطبية للإسعاف والطوارئ بقطاع غزة إن 10 فلسطينيين أصيبوا في غارة إسرائيلية على شارع النصر شمال مدينة غزة.

كما استهدفت غارة للاحتلال منزلا في مخيم البريج وسط القطاع.

من جهته قال الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمه غير قادرة على تلبية عشرات من نداءات الاستغاثة في غزة لخطورة وكثافة القصف.



وأمس الثلاثاء، استشهد العشرات في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وقال المكتب الإعلامي لحماس، إنه قد استشهد 29 فلسطينيا في ضربة من الاحتلال الإسرائيلي على خيام نازحين خارج مدرسة في خان يونس في غزة؛ فيما قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، عبر بيان: "استهداف مدرسة تؤوي نازحين في منطقة عبسان شرق خان يونس ووقوع عشرات الإصابات وعدد من الشهداء".

وأضافت: "طواقم الإسعاف التابعة للجمعية ما زالت تعمل على إخلاء المصابين الذين يتم نقلهم لمستشفيي ناصر والأمل بالمدينة".

ووفقا لمصدر في مستشفى ناصر في خان يونس فإنه يوجد "أكثر من 26 شهيدا وعشرات الإصابات حتى اللحظة بقصف استهدف بوابة مدرسة العودة بعبسان شرق خان يونس".



وفي السياق نفسه، قالت الجمعية، في بيان ثان، إن "قتلى وجرحى سقطوا بقصف إسرائيلي لمنطقة دوار أبو حميد وسط خان يونس".

وفي الأول من تموز/ يوليو الجاري، طالب جيش الاحتلال الإسرائيلي سكان مناطق شرقية من خان يونس، من بينها عبسان، بالإخلاء بدعوى أنها "منطقة قتال خطيرة".

ولم يستجب عدد من النازحين لهذا الإنذار الذي يجبرهم على النزوح تحت تهديد القصف وذلك لعدم وجود أماكن يمكن أن يتوجهوا إليها بعد اكتظاظ المناطق التي تدعي دولة الاحتلال الإسرائيلي أنها "آمنة" بالنازحين.

مقالات مشابهة

  • قتل الأطفال مستمر.. 5 شهداء جميعهم أطفال في غارات ليلية على مخيم النصيرات
  • مدبولي: تقارير دورية للرئيس السيسي والبرلمان بشأن تنفيذ برنامج الحكومة
  • شهداء معظمهم أطفال في قصف على عدة منازل بغزة.. وغارة تستهدف مدرسة للأونروا في النصيرات
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • عاجل| مدبولي يوجه رسالة للرئيس السيسي بعد تجديد الثقة فيه
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)
  • محافظ أسيوط يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي إذ ينقلب على شركائه
  • ولي العهد السعودي يرسل برقية تهنئة للرئيس الإيراني