قالت النائبة مارسيل سمير، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن حزب التجمع، إن المشهد الانتخابي مشهد ديمقراطي، وحرص كل أطياف ومكونات المجتمع المصري على المشاركة في الانتخابات دليل على رغبة المواطنين في ممارسة حقهم الدستوري في الانتخاب والإدلاء بأصواتهم والاختيار بين عدد من المرشحين.

وأضاف «سمير» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن أهم الملامح الإيجابية في الانتخابات هذه المرة هي مشاركة الشباب المصري الواسعة في كل محافظات الجمهورية واحتفالاتهم بالمشاركة، المشهد الذي اتضح في الجامعات المصرية في كل محافظات الجمهورية.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأشارت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن حزب التجمع، إلى أنه لم تغب الأسرة عن هذا المشهد الوطني فاصطحاب الأسر لأطفالهم هو تعزيز للوعي والحقوق لدى الأجيال المقبلة، مما يمهد الطريق إلى ممارسات ديمقراطية وحرص من الأجيال القادمة على المشاركة مستقبلا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية حزب التجمع التنسيقية

إقرأ أيضاً:

التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية

أشادت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالدور الرائد الذي تلعبه مؤسسة حياة كريمة في تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجًا، مؤكدة أن المؤسسة أسست لنفسها مكانة مميزة كواحدة من أهم الكيانات التي تقدم العون لهذه الأسر، مع التركيز على جميع المحافظات.

وأشارت التنسيقية إلى أن جهود المؤسسة في تعزيز ثقافة العمل التطوعي بين الشباب، وإشراك رجال الأعمال والمهتمين بالشأن العام، تساهم بشكل كبير في التكامل مع خطط الدولة لتحسين مستوى المعيشة، ما ينعكس إيجابيا على المجتمع بأسره.

إشادة دولية بمبادرة حياة كريمة 

وفي سياق دولي، حظيت مبادرة حياة كريمة بإشادة من منظمة الأمم المتحدة التي أكدت أنها تعتبر البرنامج الأكبر عالميًا في مجال الحد من الفقر؛ نظرًا لاحتوائها على مشروعات تهدف إلى تحسين البنية التحتية والتعليم والخدمات الصحية، وتقليل الهجرة من الريف إلى المدينة، كما جرى إدراج المبادرة ضمن منصة شراكات التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة، ما يعكس دورها الريادي على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • ضرب مواقع نووية أو مصالح استراتيجية.. ملامح الرد الإسرائيلى على إيران
  • مفتي الجمهورية: القضاء المصري ركيزة أساسية لتحقيق العدالة وحفظ الحقوق في المجتمع
  • مفتي الجمهورية: القضاء المصري ركيزة أساسية لتحقيق العدالة وحفظ الحقوق
  • علاج التغدد الرحمي بالقسطرة مع د.سمير عبد الغفار
  • التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية
  • إيقاف سمير زاوي شهرا كاملا
  • وزيرة التضامن تتقدم بالشكر للسيدة قرينة رئيس الجمهورية لرعايتها لمبادرة الهلال الأحمر المصري بإيديك تنقذي حياة
  • مساعد وزير التجارة: هوية المجتمع المصري مستهدفة من جهات عديدة
  • أجساد عارية وإيحاءات جنسية.. هل أفسد التيك توك الذوق العام المصري؟ أستاذ علم نفس: شخصيات استعراضية لا يمتلكون مهارات تؤهلهم للعمل.. مستشار مفتي الجمهورية: انشأنا حسابات على كل المنصات لتوعية الشباب
  • ما هي أهم التعديلات الجديدة بـ القانون الانتخابي التونسي 2024؟