في لافتة إنسانية رائعة، يحرص رجال الأمن من وزارة الداخلية المصرية، على معاونة كبار السن من الرجال والنساء، في الوصول إلى لجان الاقتراع داخل المدارس التي يدلون بأصواتهم فيها، بل ويقومون باصطحاب كبار السن على كراسي متحركة من أجل التيسير عليهم.

وتواجد في مدرسة الشهيد العميد على أحمد فهمي "الجيزة الثانوية بنات" سابقًا، كرسي متحرك، ينقل عليها كبار السن من بوابة المدرسة إلى لجان الاقتراع، ويعاونهم رجال الأمن وشباب الأحزاب في مواقف إنسانية مبهجة تخطف أنظار الناخبين.

موعد بدءًا ونهاية الانتخابات الرئاسية 2024 والمرشحين

تعقد الانتخابات الرئاسية 2024 أيام 10،11،12 ديسمبر في الداخل وذلك بعد الانتهاء من تصويت المصريين بالخارج أيام 1،2،3 من هذا الشهر.

جهزت وزارة التعليم المصرية 8563 مدرسة بجميع محافظات الجمهورية للجان والمقار، ويحق التصويت لنحو 65 مليون مواطن، فيما ستكون الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل، يتولاه 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، وسط مشاركة 14 منظمة دولية و62 منظمة محلية، وتعلن النتيجة يوم 18 ديسمبر في حالة حسم الانتخابات من الجولة الأولى.

كان بدأ الصمت الانتخابي منذ 8 ديسمبر الماضي، لجميع المرشحين البالغ عددهم 4 هم الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الوفد عبد السند يمامة، ورئيس الحزب المصري الديمقراطي فريد زهران، ورئيس حزب الشعب الجمهوري حازم عمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتخابات انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2023 انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة مصر مصر تنتخب الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي فريد زهران حازم عمر عبدالسند يمامه اخبار مصر اخبار مصر اليوم أخبار عاجلة انتخابات الرئاسة الان انتخابات الرئاسة اليوم انتخابات الرئاسة عاجل أخبار انتخابات الرئاسة تصويت المواطنين احتفالات المواطنين انتخابات رئاسة مصر انتخابات الرئاسة مباشر کبار السن

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى المرج

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مخزن كرتون في المرج دون إصابات، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة ، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن فى المرج ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه .

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.







مقالات مشابهة

  • ملتقى كبار السن يناقش توظيف الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الحياة
  • تأجيل محاكمة متهم بخلية الجيزة لجلسة 14 ديسمبر
  • الوطني لمكافحة الأمراض: 66% من كبار السن في ليبيا معرضون لخطر الأمراض غير السارية
  • دعم كبار السن في تنقلاتهم عبر السكك الحديدية المصرية 2024: التسهيلات والخدمات المقدمة
  • شبكة دولية: كبار السن باليمن أكثر الفئات تضررا..
  • شبكة دولية: كبار السن باليمن أكثر الفئات تضررا.. والحكومة والبرامج الإنسانية تجاهلت احتياجاتهم
  • رجال الداخلية يتبرعون بالدم في البحر الأحمر
  • سالم بن عبد الرحمن يشهد انطلاق الدورة 13 لملتقى خدمات كبار السن
  • الأحد.. 5 أيام احتفالية بالمعلم في مدارس المملكة
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى المرج