أكدت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لليوم الثالث على التوالي.

أوضحت الحملة في بيان، أن غرف العمليات الخاصة بالمرشح الرئاسي حازم عمر، رصدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين على المشاركة في العملية الانتخابية، داخل محافظتي البحيرة والسويس.

أوضحت الحملة أن رؤساء وأعضاء غرف العمليات الخاصة بالمحافظات حرصوا على تفقد عمليات الاقتراع من خلال غرف العمليات الخاصة بكل من قرى ومراكز ومحافظات مصر.

وتابعت الحملة: «شارك شباب حزب الشعب الجمهوري، في تنظيم عملية الاقتراع خارج مقار اللجان، لتنظيم الناخبين، لسير العملية الانتخابية بسهولة ويسر، والخروج بها في شكل منظم ورائع، كما أن المرشح الرئاسي أجرى العديد من الجولات الميدانية في اللجان الانتخابية في هذا العُرس الديمقراطي، من أجل مشاركة المواطنين وحثهم على المشاركة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة

إشادات واسعة من المواطنين تلقتها مبادرة حياة كريمة التي أطلقتها المؤسسة بالشراكة مع أحد شركات السلع الغذائية لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، بهدف مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

نوافذ حياة كريمة 

وشهدت شوادر حياة كريمة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة، في ثالث أيامها، إقبالا ملحوظا من المواطنين في مختلف المحافظات، حيث تتواجد النوافذ في أربع محافظات على مدار اليوم، وهم محافظات القاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية، حيث توفر المبادرة كيلو اللحمة البلدي بسعر310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

أهداف مبادرة حياة كريمة 

وحصدت مبادرة حياة كريمة منذ إطلاقها استحسانا كبيرا من الأهالي، حيث عبروا عن شكرهم للمؤسسة وللجهود المستمرة التي تُبذل لتحسين حياتهم، حيث تسعى المبادرة إلى تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين، إذ من خلال هذه الشوادر تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين الأساسية، ضمن رؤية شاملة لتحسين جودة الحياة في المجتمعات المحلية.

 

مقالات مشابهة

  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • من أربيل.. التركمان يطلقون حملتهم الانتخابية الخاصة ببرلمان إقليم كوردستان
  • الرئاسة الفلسطينية: المنطقة بأسرها دخلت مرحلة خطيرة من عدم الاستقرار
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • تسجيل 12 مخالفة للحملات الانتخابية في كردستان خلال ثلاثة أيام فقط
  • اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية