حرص أحد المسنين بمركز طوخ في محافظة القليوبية على اصطحاب أحفاده معه للجنة التصويت في الانتخابات الرئاسية خلال الإدلاء بصوته، في لفتة تؤكد تواصل الأجيال وغرس القيم الوطنية والمواطنة.

ممارسة الحقوق الدستورية

وأوضح الجد لـ«الوطن»، أنه أصر على اصطحاب أحفاده للجنة الانتخابات بمركز طوخ لترسيخ المواطنة وتدريبهم على ممارسة الحقوق الدستورية في المستقبل وغرس قيم حب الوطن في نفوسهم.

التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى التاسعة مساءً، وانتشرت قوات الأمن في كافة لجان ومقار الانتخابات على مستوى المحافظة لتأمين الناخبين واللجان والقضاة والمشرفين على عملية التصويت لضمان قيام كل منهم بأداء دوره في سهولة ويسر.

ويتابع محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان، العملية الانتخابية من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، والتي تضم نواب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد ومديرية أمن القليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

توفير 330 فرصة عمل لأبناء محافظة القليوبية

أعلنت مديرية العمل توفير 330 فرصة عمل داخل نطاق محافظة القليوبية، عن طريق النشرة القومية للتشغيل التابعة لوزارة العمل الصادرة اليوم الجمعة.

أوضح المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، أن توفير وظائف جديدة بمديرية للعمل بالمحافظة، ضمن مبادرة بداية يستهدف تنمية الإنسان، والعمل على خلق فرص عمل جديدة وبرامج لتطوير المهارات مشيرًا أن عدد الوظائف يصل إلى 330 وظيفة بـ 4 شركات ومدرسة خاصة ضمن جهود مديرية العمل بالمحافظة لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن وظائف مديرية العمل متوافرة أيضًا بمديرية العمل ببنها مجمع المصالح كورنيش النيل بجوار ديوان عام المحافظة، ومكاتب العمل بالمدن والمراكز والأحياء بالقليوبية، وأن في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع ماعدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت، مشيرًا أنها تأتي في إطار المساعدة على مواجهة البطالة وتوفير فرص عمل لائقة ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الانسان المصري.

مقالات مشابهة

  • تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج
  • النزول إلى الناخبين.. أوباما يلقي بثقله خلف هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • ترامب يحمل اليهود مسؤولية فشله في الانتخابات الرئاسية
  • توفير 330 فرصة عمل لأبناء محافظة القليوبية
  • ماذا تغير في الانتخابات الرئاسية بتونس بين الأمس واليوم؟
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء التصويت في الخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • بدء التصويت بالخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • ندوة بمركز النيل للإعلام حول المبادرات الرئاسية ودعم التنمية البشرية وبناء الإنسان