حرص عدد من قيادات جامعة الأزهر بداية من الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، إضافة إلى نواب رئيس الجامعة كل في موقعه؛ على المشاركة الإيجابية في رسم مستقبل الوطن الحبيب عن طريق الإقبال الكبير على المشاركة في الانتخابات الرئاسية للعام 2024م في القاهرة.

ومن جانبه ناشد الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الوجه القبلي بأسيوط، منسوبي الجامعة بقطاع الوجه القبلي، المشاركة في هذا الحدث الوطني الكبير الذي سوف يحدد ويرسم مستقبل الوطن خلال المرحلة المقبلة.

كما ناشد نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الوجه القبلي بأسيوط المصريين جميعًا على تلبية الواجب، والمشاركة في هذه الانتخابات الرئاسية لعام 2024م، لافتًا إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية تعكس الوجه الحضاري لمصرنا الحبيبة محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.

جدير بالذكر أن نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الوجه القبلي بأسيوط قام بالمرور على كليات الفرع، ومتابعة لجنة الانتخابات الرئاسية بمقر نادي أعضاء هيئة التدريس، في ظل إقبال كبير من منسوبي جامعة الأزهر بأسيوط.

وقد حرصت كليات جامعة الأزهر بأسيوط "بنين وبنات" عمداء ووكلاء، إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والموظفين، والطلاب، والطالبات على المشاركة الفاعلة في هذا العرس الديمقراطي الكبير وسط إقبال منقطع النظير، وأشادة كبيرة بفريق (طلاب من أجل مصر بجامعة الأزهر)، رافعين علم الوطن وواضعين نصب أعينهم العبور إلى مستقبل أفضل بإذن الله تعالى.

IMG-20231212-WA0380 IMG-20231212-WA0379 IMG-20231212-WA0378

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسیة جامعة الأزهر على المشارکة الوجه القبلی المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على المراهنات من قبل الشباب اللبناني!

ارتفعت وتيرة المراهنات خلال الأسابيع الماضية مع بدء منافسات "يورو 2024" المقامة في ألمانيا، والتي يحاول من خلالها عدد كبير من اللبنانيين المراهنة على توقعات المباريات المتتالية لفرصة الحصول على بعض الأموال خلال هذه الفترة.

وحسب المصادر، فإن نسبة المراهنات ارتفعت قرابة 45% منذ بدء المباريات، واللافت أن المراهنات انخفضت داخل المقاهي والأحياء بشكل بشكل لافت، حيث انتقل معظم الشباب إلى فتح حسابات على مواقع عالمية مستفيدين بذلك من خدمة "vpv" التي تسمح لهم بالتداول والمراهنة من دون الكشف عن هويتهم.

ويلفت مصدر أمني لـ"لبنان24" إلى أنّ المداهمات والتوقيفات الأخيرة التي قامت بها القوى الأمنية أفضت إلى تراجع حركة المراهنة داخل المكاتب غير الشرعية، وهذا ما يبرّر لجوء الشباب إلى الحسابات الإلكترونية التي تستخدم "سيرفرات" مصدر معطمها  تركيا .
  المصدر: خاص لبنان24

مقالات مشابهة

  • إيران.. إقبال ضعيف على الانتخابات الرئاسية
  • إقبال جماهيري على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • الإيرانيون المقيمون في سورية يشاركون بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • وصلت إلى الرقم عشرة.. إقبال كبير على رحلات سودانير
  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • إعلام إيراني نقلا عن خامنئي: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية كانت أقل من المتوقع
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • إقبال كبير على المراهنات من قبل الشباب اللبناني!