شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وزارة العمل وشرطة عُمان السلطانية توقِّعان عددًا من برامج التعاون المشتركة، العُمانية وقّعت وزارة العمل وشرطة عُمان السلطانية اليوم عددًا من برامج التعاون المشتركة في مبادرة التدريب المقرون بالتشغيل وبرنامج دعم التوظيف .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة العمل وشرطة عُمان السلطانية توقِّعان عددًا من برامج التعاون المشتركة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة العمل وشرطة عُمان السلطانية توقِّعان عددًا من...

العُمانية- وقّعت وزارة العمل وشرطة عُمان السلطانية اليوم عددًا من برامج التعاون المشتركة في مبادرة التدريب المقرون بالتشغيل وبرنامج دعم التوظيف والتجنيد.

وتهدف الاتفاقيات إلى تدريب المواطنين على رأس العمل والتدريب التخصصي، بهدف تعزيز القدرات البشرية في مختلف مجالات العمل بالجهات العسكرية والأمنية والإسهام في خدمة الوطن، واستمرارًا لتنفيذ المبادرات التشغيلية.

كما تأتي هذه الاتفاقيات تأكيدًا على تكامل الجهود الوطنية المبذولة والشراكة الفاعلة بين وزارة العمل والجهات العسكرية والأمنية وترجمتها على أرض الواقع بإتاحة الفرصة للشباب العُماني للإسهام في مسيرة البناء والتنمية.

وتحرص وزارة العمل وشرطة عُمان السلطانية بصفة مستمرة على إيجاد فرص عمل لتوظيف عدد من الباحثين عن عمل في العديد من التخصصات والمجالات العسكرية منها، والفنية، والمهن الأخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية توجه بمواصلة جهود تنفيذ برامج العمل المرتبطة بحياة المواطنين

أكدت وزيرة التنمية المحلية، منال عوض، أهمية تطوير عمل الإدارة المحلية التي تعتبر الحلقة الوسيطة التي تربط بين الحكومة المركزية والمواطنين في المحافظات بما يحقق رضاهم على الإدارة المحلية.. موجهة بضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط وبرامج العمل وخاصة المرتبطة بحياة المواطنين، والبناء على ما حققه الوزراء السابقون.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الوزارة، اليوم، الخميس، فقد جاء هذا خلال اجتماع عقدته منال عوض مع قيادات الوزراة.

وبحثت منال عوض مع قيادات الوزارة، ورؤساء الإدارات المركزية ومديري الإدارات المختلفة وعدد من العاملين، الملفات العاجلة والهامة بالوزارة في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت منال عوض تقديم كل سبل الدعم لجميع العاملين بالوزارة لاستكمال خطط العمل على أكمل وجه، مشيرة إلى أنها استعرضت محاور عمل والدور المنوط بعدد من الإدارات المركزية من بينها إدارة التفتيش والمتابعة، وإدارة الموارد البشرية، وتطوير الإدارة المحلية وبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر وعدد من القطاعات الأخرى.

كما بحثت مع عدد من قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة.. موجهه العاملين ببذل المزيد من الجهود والتفاني بالعمل، لتطوير منظومة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة.

مقالات مشابهة

  • أمين مجلس التعاون يؤكد متانة العلاقات الخليجية – المصرية
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بمواصلة جهود تنفيذ برامج العمل المرتبطة بحياة المواطنين
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات من نظيريه اليوناني والبحريني بمناسبة توليه المنصب الجديد
  • مصر تتسلم قيادة "فرقة العمل 154" للقوات البحرية المشتركة من الأردن
  • «التومي» يبحث مع سفير بريطانيا أوجه التعاون المشتركة
  • وزير الأشغال يبحث مع سفير بيلاروس علاقات التعاون المشتركة
  • عرض مذهل حول "عالم الحيوان" على مسرح "الأوبرا السلطانية".. الخميس
  • عرض مذهل حول "عالم الحيوان" على مسرح "الأوبرا السلطانية"
  • وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية
  • أيمن عاشور: جميع برامج التعليم مبنية على احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل