شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مرنة شراكة إستراتيجية مع هنقرستيشن لتسويق المنتجات التمويلية، كشفت شركة المرابحة المرنة للتمويل عن شراكة إستراتيجية مع شركة هنقرستيشن المحدودة لتسويق منتجات الشركة التمويلية بتكلفة 250 ألف ريال،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرنة: شراكة إستراتيجية مع "هنقرستيشن" لتسويق المنتجات التمويلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرنة: شراكة إستراتيجية مع "هنقرستيشن" لتسويق...

كشفت شركة المرابحة المرنة للتمويل عن شراكة إستراتيجية مع شركة هنقرستيشن المحدودة لتسويق منتجات الشركة التمويلية بتكلفة 250 ألف ريال.

ووفقا لبيان الشركة على موقع "تداول" سيمول المشروع من رأس مال الشركة، فيما يتوقع الانتهاء من الإنشاء في 27 ربيع الأول 1445.

وتوقعت الشركة بداية الأثر المتوقع للمشروع في نتائج الشركة بالربع الثالث والرابع من العام المالي الحالي.

وبحسب الشركة تبلغ مدة الإنتاج التجريبي للمشروع 90 يوم تقويمي، فيما يتوقع بدء الإنتاج التجاري للمشروع في 27 ربيع الأول من العام المقبل.

وذكرت الشركة أنه سيجرى الإفصاح عن أي تطورات حول الجهة المنفذة أو الطرف الآخر في العقد أو المشروع حال توافرها.

وكانت الشركة قد حصلت على عدم ممانعة البنك المركزي بتاريخ 16 جماد الثاني 1444 هــ بعد توقيع الإتفاقية بتاريخ 18 ذو القعدة 1444هـ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»

فازت جامعة المنيا بجائزة مقدمة من منظمة «plan international» المعنية بتعليم وتوظيف والاستثمار في مشروعات الشباب، وذلك في نهائي مسابقة «رالي مصر لريادة الأعمال»، والتى نظمتها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، وقام بتمثيل الجامعة نادي ريادة الأعمال بجامعة المنيا والفريق الطلابي «Green Aluminum» من كلية الهندسة.

دعم طلاب الجامعة المبتكرين

وأكد الدكتور عصام فرحات رئيس الجامعة، أن مركز الابتكار وريادة الأعمال ونقل وتسويق التكنولوجيا يواصل نجاحاته، وأن جامعة المنيا تتبنى تحقيق محاور الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي، ومن أهمها محور الابتكار وريادة الأعمال ودعم طلاب الجامعة ومنسوبيها المبتكرين ورواد الأعمال، لدفع عجلة الاقتصاد تحقيقا لمبدأ الاقتصاد القائم على المعرفة تماشيا مع أهداف التنمية المستدامة 2030.

تصعيد مشروعين لجامعة المنيا

وأشارت الدكتورة إيمان زكي الشريف، مدير مركز الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا ومدير نادي ريادة الأعمال، إلى أن 35 جامعة شاركت في المسابقة، ومرت بعدة مراحل وتم تصعيد مشروعين لجامعة المنيا ووصل فريق «Green Aluminum» للمرحلة النهائية، ومثله الطلاب أحمد عماد وعاصم محمد ومحمد جيوشي وأحمد فراج، وفاز بجائزة «plan international»، وهي عبارة عن دعم مادي وفني لتأسيس الشركة.

مقالات مشابهة

  • بوتين يوافق على إبرام شراكة إستراتيجية شاملة مع إيران
  • شركة “غولد أبولو” تصدر بيانا وتشير إلى مكان صنع أجهزة البيجر المتفجرة في لبنان
  • المحاقري يرأس اجتماعا لمناقشة أوضاع الشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية (يدكو)
  • وزير الاقتصاد والصناعة يناقش أوضاع الشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية (يدكو)
  • تعزيز التعاون الاقتصادي الليبي مع 18 شركة صينية
  • شركة الحفر العراقية تُنجز استصلاح بئرين نفطيين في البصرة
  • المنتجات النفطية: توجه لتعميم الدفع بالبطاقة الالكترونية في جميع المحافظات
  • وزير الزراعة يزور جناح شركة «تكنوسيدز» في معرض صحاري لاستكشاف المنتجات المعروضة
  • شركة البريقة لتسويق النفط تؤكد استئناف عمليات التزويد المباشر لمحطات سبها
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»