شهدت مقرات لجان الإنتخابات الرئاسية بمراكز الغربية إقبال كبير على التصويت كما شهدت اللجان مشاركة كبيرة من كبار السن وحرصهم على المشاركة رغم صعوبة حركتهم ومرضهم، كما شهدت مراكز المحافظة مسيرات لرجال الأوقاف والأزهر الشريف و طلاب الجامعات في صوره إنسانية رائعة.

وحث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عموم أهالي المحافظة باستمرار المشاركة بكثافة في العرس الانتخابي لممارسة حقهم الدستوري والتعبير عن إرادتهم في صناديق الاقتراع، كحق دستوري وواجب وطني، مؤكدًا على حرص المحافظة على وضع كافة الإمكانيات التي تضمن نجاح العملية الانتخابية، لافتاً الى وعى أبناء محافظة الغربية في تحقيق أعلي نسبة مشاركة علي مستوى الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الفعالة وبقوة في الانتخابات الرئاسية، والظهور بالمظهر الحضاري اللائق والمشرف لأهالي الغربية.

لجان محافظة الغربية، تشهد توافد كبير للناخبين للأدلاء بأصواتهم، في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية 2024 بالغربية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإقبال الجماهيري الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2023 الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية في الخارج التصويت الحضور انتخابات المصريين بالخارج بدء التصويت تصويت المصريين بالخارج غلق اللجان فتح اللجان

إقرأ أيضاً:

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان اللغة الإنجليزية

بدأ، منذ قليل، توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان الامتحانية لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى «الإنجليزي» الذي يبدأ في التاسعة صباحا ويستمر لمدة ثلاث ساعات، ويمر الطلاب بإجراءات التفتيش بالعصا الإلكترونية على بوابات لجان امتحانات الثانوية العامة، للكشف عن أي أجهزة إلكترونية سواء هاتف محمول أو ساعة إلكترونية.

تفتيش طلاب الثانوية العامة بالعصا الإلكترونية 

ووجهت وزارة التربية والتعليم رؤساء اللجان، بتنفيذ كافة إجراءات تفتيش طلاب الثانوية العامة بالعصا بحزم ودقة قبيل دخول اللجان وحظر الدخول بأي أجهزة إلكترونية، واتخاذ إجراءات قانونية ضد المسؤولين عن التفتيش في حالة ضبط أي أجهزة مع الطلاب باللجان.

وأكدت الوزارة تسليم الطلاب البابل شيت قبل بدء الامتحان بعشر دقايق حتى يتثنى للطلاب كتابة البيانات الأساسية وتظليل رقم الجلوس، وتسليم ورقة الأسئلة في موعدها المحدد في الساعة التاسعة صباحا. 

تعليمات مهمة للملاحظين

ووجهت رؤساء لجان امتحانات الثانوية بمراجعة الملاحظين لدقة البيانات، ومنع كتابة الملاحظ للبيانات نيابة عن الطالب، والتأكد من تطابق رقم نموذج الامتحان على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية بمتابعة الملاحظين داخل لجان الامتحان.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لخامنئي بشأن نسبة المشاركة المتدنية في الانتخابات الرئاسية
  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • عيار 24 الآن.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم الاربعاء 3-7-2024 في محافظة قنا
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الأربعاء 3-7-2024 في محافظة المنيا
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في محافظة المنيا
  • الثانوية العامة 2024| بدء توافد الطلاب على لجان الإنجليزي بالمنيا (صور)
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة المنيا