عالم المرأة، جميع الفئات العمرية في المملكة لم تنجو من اضطرابات النوم فيديو،أكد د. عبد الله القرني، الباحث في اضطرابات النوم، أن جميع الفئات العمرية بالمملكة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جميع الفئات العمرية في المملكة لم تنجو من اضطرابات النوم .. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جميع الفئات العمرية في المملكة لم تنجو من اضطرابات...

أكد د. عبد الله القرني، الباحث في اضطرابات النوم، أن جميع الفئات العمرية بالمملكة تعاني من قلة النوم، وينامون عدد ساعات أقل بكثير من الموصي بها عالميا مقارنة بالمجتمعات الغربية.

وأوضح القرني أنه في دراسة تمت علي الفئة الابتدائية، وكانت العينه حوالي ٥٠٠ طالب أوضحت أن أكثر من ٥٠٪ من هذه العينة، ينامون أقل من نصف المدة الموصي بها عالميا.

وأشار أيضا أن هذه الدراسة عندما تم تطبيقها منذ عدة أشهر علي فئة الثانوية، أظهرت نفس النتائج، أنهم ينامون عدد ساعات أقل بكثير من للموصي بها عالميا.

وأوضح القرني استاؤه، وأشار أن هناك مشكلة ويجب حلها.

فيديو | الباحث في اضطرابات النوم د. عبد الله القرني: جميع الفئات العمرية في المملكة تعاني من نقص في النوم مقارنة بالدول الغربية#الراصد pic.twitter.com/bEfinOtRxl

— الراصد (@alraasd) July 12, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف

 

أتم قطاع الناشئين بالنادي المصري بقيادة عباس نور الدين، المدير الفني للقطاع إجراءات التعاقد مع معاذ تامر الظهير الأيسر لفريق المعارف البورسعيدي   تحت 13  عامًا " الفئة العمرية 2011 " والذي يعد أحد المواهب الصاعدة في أندية كرة القدم ببورسعيد نظرًا لما يتميز به من مهارة كبيرة بالإضافة لتمتعه ببنيان جسدي قوي.

قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر  ناشئ نادي المعارف

يأتي هذا التعاقد ضمن خطة قطاع الناشئين بالنادي المصري في تدعيم القطاع باللاعبين الموهوبين من كافة أندية محافظة بورسعيد وذلك بهدف إعداد ذخيرة قوية من اللاعبين القادرين على نيل شرف تمثيل الفريق الأول في المستقبل القريب.

وفي نفس السياق، في إطار خطته الرامية لضم المواهب المتميزة من ابناء بورسعيد، أتم قطاع الناشئين بالنادي المصري بقيادة عباس نور الدين، المدير الفني للقطاع إجراءات التعاقد مع باسل يحيى زكريا  حارس مرمى فريق الفنار البورسعيدي " كامب نو "  تحت 11 عامًا " الفئة العمرية 2013 ".

قام    السيد الناغي المشرف على تدريب حراس المرمى بقطاع الناشئين  بترشيح هذا الحارس بعد  أشاد بمستوى الحارس الذي ظهر بمستوى متميز للغاية خلال بطولة براعم منطقة بورسعيد للفئة العمرية ذاتها وهو الأمر الذي جعله محط انظار العديد من الأندية داخل وخارج بورسعيد.

وجاء هذا التعاقد ضمن بروتوكول التعاون بين مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي ومجلس إدارة نادي الفنار برئاسة الأستاذ طارق الجيار.
 

مقالات مشابهة

  • بلدة لبنانية تنجو من مجزرة كادت تطالُ أطفالاً.. خبرٌ يكشف ما حصل!
  • «حسام موافي» يدخل عالم تفسير القرآن الكريم.. ماذا قال؟
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • رفع سن التقاعد إلى 65 سنة في السعودية لهذه الفئات داخل المملكة.. ما القصة؟
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع معاذ تامر ناشئ نادي المعارف
  • القومي للمرأة يهنىء مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو
  • القومي للمرأة يهنئ  مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • مايا مرسي توجه 6 رسائل إلى المرأة.. قوة وحرية وتمكين
  • القومي للمرأة يهنىء الدكتورة مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي