أكد المستشار أسامة عبد المنعم، رئيس اللجنة العامة في مركز بني سويف، أن العملية الانتخابية مستمرة بشكل جيد.

وأضاف رئيس اللجنة العامة في مركز بني سويف، خلال المؤتمر الصحفي للهيئة الوطنية للانتخابات، و نقلته قناة «إكسترا نيوز»، والذي عقد اليوم لمتابعة سير عمليات التصويت: «أنه يتم تذليل أي عقبات بسرعة»، مشيرًا إلى أن اللجنة العامة تضم 56 لجنة فرعية.

اليوم الثالث الانتخابات الرئاسية 2024

واليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، هو اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية 2024، التي بدأت، يوم الأحد 10 ديسمبر 2023.

ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية تغطية الانتخابات الرئاسية اللجنة العامة

إقرأ أيضاً:

رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل

عقدت لجنة الشباب والتواصل الطلابي بنقابة المهندسين اجتماعها الأول برئاسة المهندس محمد الواضح .

فى بداية كلمته وجه المهندس محمد الواضح، الشكر لنقيب المهندسين لدعمه للجنة، مشيرا إلى أن لجنة الشباب دورها المحوري هو الاهتمام بشباب الخريجين كونهم قاطرة التنمية وسواعد الوطن القادمة، لافتا إلى أن اللجنة أمامها تحقيق الكثير من المهام وإنجاز العديد من الملفات وهى معنية بفئة عمرية بعينها، ومسئولة عن تقديم خدمات لهم فى شتى المجالات منها التأهيل لسوق العمل والتوظيف والتدريب وربط شباب المهندسين بنقابتهم وزيادة الوعى لديهم والمشاركة فى العمل النقابى.

وأشار إلى أن اللجنة ستكون على قدر المسئولية وعلى قدر ثقة مجلس النقابة، من خلال تقديم خدمات ملموسة فى أسرع وقت ممكن لتكون اللجنة أكثر اللجان تأثيرا فى العمل النقابى
وقال الواضح:" التواصل الطلابى شق بالغ الأهمية وسيكون هناك تركيز كبير عليه، كونه لم يأخذ حقه فى الفترات السابقة، والتواصل الطلابى مهم لربط طلاب الجامعات بالنقابة"، مختتما كلمته بالتأكيد على أن اللجنة ستقتحم جميع الملفات بكل قوة".

فيما شدد المهندس أحمد سعداوي، وكيل اللجنة، على ضرورة العمل كفريق واحد حتي نستطيع تقديم الجهد والعمل المنتظر من شباب المهندسين 
وشكر مقرر اللجنة المهندس علي جلال، السادة الحضور على إصرارهم وحبهم للعمل النقابي، موضحا أن النقابة ينتظر منا الكثير لتقديمة لشباب المهندسين، لاسيما أن الشباب يمثلوا الأكثرية داخل النقابة .
وأوضح المهندس محمد الحسيني، مقرر مساعد اللجنة، أن لجنة الشباب ستشارك وتتداخل مع جميع اللجان والملفات الخاصة بالنقابة، لأنها جميعا تمس شباب المهندسين.

وخلال الاجتماع دارات مناقشات حول أهداف اللجنة وخطة العمل، وتم الاتفاق على تقسيم أعضاء اللجنة إلى مجموعات عمل، تختص كل مجموعة بملف محدد، ووافقت اللجنة على الاعداد لملتقى الابتكارات ومشاريع التخرج، وكذا الموافقة على مقترح ملتقى التوظيف الأول للجنة.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. وزير التعليم يكشف تقرير لجنة امتحان الفيزياء
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • وزيرة الاشغال: تذليل العقبات أمام تنفيذ مشروع مبنى ركاب المطار الجديد ووضع الحلول لتسريع العمل
  • إعلان النتائج النهائية للانتخابات الإيرانية وتحديد جولة ثانية بين المتنافسين
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب بني سويف يؤدون امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ داخل 45 لجنة
  • إيران.. بزشكيان يتقدم في النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية
  • رئاسيات موريتانيا.. نحو مليوني ناخب يتوجهون لمراكز الاقتراع
  • تمديد ثالث لفترة التصويت في الانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل
  • إيران: تمديد فترة التصويت للانتخابات الرئاسية الـ14 ساعتين إضافيتين