تشهد اللجان الانتخابية ومراكز الاقتراع بمركز القوصية - بمحافظة أسيوط، حشودًا غير مسبوقة من الناخبين، مما يعكس الاهتمام الكبير بمستقبل البلاد والرغبة في تحقيق التغيير، لم يعد الأمر مقتصرًا على الشباب وحدهم، بل يشمل جميع الفئات العمرية والقومية والاجتماعية، فالمواطنون يدركون أهمية التصويت وأنهم قادرون على المساهمة في صنع القرار بشأن مستقبل البلاد.

يرتدي الناخبون ثيابهم الرسمية ويحملون بياناتهم الشخصية وبطاقاتهم الهوية المطلوبة للتصويت. يتم استقبالهم بابتسامات وترحيب حار من قبل المتطوعين وموظفي اللجان الانتخابية، مما يشعرهم بالأهمية والاحترام الذي يستحقه هذا الحدث الديمقراطي المهم.

من الملفت للنظر أن هذه الانتخابات شهدت مشاركة العديد من المرشحين المتنوعين والمتميزين، وهذا ما يزيد من التوتر والمنافسة في هذا السباق الرئاسي. الناخبون يجدون أنفسهم في موقف صعب لاختيار المرشح الأفضل القادر على تحقيق تطلعاتهم وتلبية احتياجات البلاد.

بعد الانتهاء من التصويت، يشعر الناخبون بالفخر والإحساس بأنهم قد قاموا بواجبهم الوطني. فعلى الرغم من التحديات التي تواجه البلاد، فإنهم أبدا لا يستسلمون ويثقون في قدرتهم على تحقيق التغيير من خلال العمل الجماعي والمشاركة في العملية الديمقراطية.

بينما ننتظر النتائج النهائية لهذه الانتخابات، فإن هذه المشاهد الملهمة والحشود الشعبية الغير مسبوقة تعكس إرادة الشعب في تحقيق الديمقراطية وتطلعاتهم في بلد يقوده رئيس يمثل حقوقهم ويعمل من أجل تحقيق سلام وازدهار شامل للجميع.

حشود غفيرة من المواطنين حشود غفيرة من المواطنين حشود غفيرة من المواطنين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط محافظة أسيوط أسيوط الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات الدكتور عبدالسند يمامة انتخابات رئاسة الجمهورية بطاقة الاقتراع قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات لجان محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

حزب العدل يجرى انتخابات تكميلية لاستيعاب زيادة العضوية

يجري حزب العدل انتخابات تكميلية للهيئة العليا للحزب، في عدد من المحافظات خلال الأيام المقبلة، لاستيعاب زيادة عدد أعضاء الحزب، وضمانة لتمثيل أصوات كل الأعضاء في الهيئة العليا، بحسب تصريحات صحفية لـ معتز الشناوي، المتحدث الرسمي للحزب. 

اقتراع سري

وينطلق الاقتراع السري اعتبارا من الجمعة 4 أكتوبر، لمدة ثلاثة أيام غير متتالية، إذ يتنافس 83 من المرشحين على 28 مقعدا، بعدد 10 محافظات «القاهرة والجيزة والإسكندرية والدقهلية والغربية وكفر الشيخ والأقصر وأسيوط وسوهاج وأسوان».

تقدم العشرات لخوض الانتخابات 

وأكد المتحدث الرسمي لحزب العدل، تقدم العشرات لخوض الانتخابات الداخلية، مشيرا إلى أنه بعد تلقي الطعون وفحصها وقبول بعضها ورفض البعض الآخر أصبح عدد المتنافسين 83 مرشحا، بمختلف الأمانات الجغرافية.

ومن المقرر إتمام الاقتراع السري لانتخابات الحزب يومي الجمعة والسبت 4 و5 أكتوبر ببعض المحافظات، ثم تستكمل عملية الاقتراع يوم الجمعة 11 أكتوبر في البعض الآخر، ليكتمل بذلك نصاب الهيئة العليا للحزب.

مقالات مشابهة

  • الإعصار هيلين يعيق التصويت المبكر في نورث كارولاينا
  • حزب العدل يجرى انتخابات تكميلية لاستيعاب زيادة العضوية
  • حركة التغيير تعلن العودة إلى المعارضة وتتعهد بمراجعة شاملة
  • منظمة دولية: استمرار تدفق موجات النزوح في اليمن.. 23 أسرة نزحت الأسبوع الماضي
  • مركز حقوقي يدين الهجمات الإسرائيلية على الحديدة ويدعو إلى فتح تحقيق دولي مستقل
  • البطالة بين السعوديين تنخفض مع استمرار تدفق الاستثمارات الأجنبية
  • الهواتف ممنوعة داخل مراكز الاقتراع.. داخلية كوردستان تصدر قراراتها لتأمين انتخابات الإقليم
  • الناطق باسم بلدية الكفرة: المدينة تمر بمأزق حقيقي سببه استمرار تدفق اللاجئين السودانيين نحوها
  • بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية النمساوية
  • المفوضية: أوراق الاقتراع لانتخابات اقليم كوردستان تتم طباعتها في الإمارات