أعرب النائب أشرف أمين، عضو مجلس النواب، أن نسبة مشاركة المصريين الانتخابات الرئاسية ستكون الأكبر فى تاريخ مصر لأن المصريين إذا قالوا صدقوا مؤكداً أن السيدات والرجال وكل الاسر المصرية ومعهم أطفالهم تراصوا في حشود كبيرة وهائلة أمام اللجان الانتخابية وبعثوا برسالة واضحة وحاسمة للعالم كله بأننا جمعياً على قلب رجل واحد لدعم الدولة المصرية.

مشيرا إلى أن عظمة الشعب المصري وقدرته على الاختيار والتخطيط للمستقبل، تجلت عبر النزول للمشاركة بكثافة وقوة للتصويت، كما أن خروج ملايين المصريين للتصويت بانتخابات الرئاسة يؤكد أن دولة يونيو باقية وقوية ومتماسكة ضد الفوضى والإرهاب، ويدل على وعي المواطن وحرصه على دعم الدولة المصرية.

فيما اكد النائب أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية مبشره وتعكس مدي وعي المصريين بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، في هذا التوقيت البالغ الاهمية وايضا إصرارهم علي استكمال مسيرة البناء والاصلاح والتنمية وجني ثمار المشروعات الكبري التي تبنتها الدولة المصرية لتحقيق تنمية شاملة وتوفير الحياة الكريمة لكل المصريين.

ووجه رئيس لجنة الدفاع والامن القومي بالنواب، الشكر والتقدير لكافة المصريين لحرصهم علي المشاركة والإدلاء بأصواتهم في تلك الانتخابات الهامة إدراكاً منهم بأهمية دورهم الايجابى فى مسيرة بناء الوطن، كما وجه الشكر لجميع القيادات التنفيذية ووزارة الداخلية ورجال الشرطة البواسل، على الجهود التى يقوموا بها لتذليل أى عقبات أو تحديات وتقديم كل التسهيلات للناخبين والخروج بمشهد انتخابي يليق بمصر والمصريين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، صباح اليوم الخميس، أن منظومات الدفاع الجوي اعترضت وأسقطت ما يصل إلى 113 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات خلال الليل.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان إنه، خلال الليلة الماضية، أحبطت الدفاعات الجوية الروسية محاولة قامت بها القوات الأوكرانية لتنفيذ "هجوم إرهابي باستخدام طائرات مسيرة على أهداف في أراضي روسيا الاتحادية".

وأضافت أن أنظمة الدفاع الجوي اعترضت ودمرت 113 طائرة مسيرة، منها 73 طائرة دون طيار فوق أراضي مقاطعة بيلغورود، و25 طائرة دون طيار فوق أراضي مقاطعة فورونيج، و14 طائرة مسيرة فوق أراضي مقاطعة كورسك وواحدة فوق أراضي مقاطعة بريانسك.

 

يشار إلى أن القوات الروسية أعلنت أمس أنها سيطرت على بلدة جديدة في مقاطعة دونيتسك، فيما تقوم بتمشيط وتطهير مدينة أوغلدار، التي تعد مركز لوجستيا استراتيجيا للقوات الأوكرانية.

يأتي هذا فيما تواصل القوات الأوكرانية سيطرتها على مساحة لا بأس بها من مقاطعة كورسك، رغم أن الوضع يراوح مكانه في تلك المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • روسيا تدمّر 113 مسيرة أوكرانية
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عد مقاطعات
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية وتاريخ المصريين
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • النائب محمود قاسم: مصر أكدت للعالم كله عرقلة إسرائيل لجهود الوساطة للتوصل إلى اتفاق
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة