شهدت لجان الانتخابات الرئاسية في البحيرة، إقبالا كبيرا من طلاب جامعة دمنهور للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، إذ حرصت الطالبات على المشاركة في اختيار رئيسهم القادم، وذلك وسط تشديدات أمنية مشددة.

كما شهدت اللجنة رقم 39 بمدينة دمنهور، توافد أعداد كبيرة من المواطنين والطالبات خلال الساعات القليلة الماضية، كما شارك الشباب أيضا في الإدلاء بأصواتهم.

وأشارت نوال علي، إحدى طالبات جامعة دمنهور، إلى إنها أدلت بصوتها الانتخابي رفقة أصدقائها، قائلة «حقنا ننزل نختار رئيسنا، وفخورة بمشاركة شباب جامعة دمنهور في الانتخابات الرئاسية».

والتقطت نوران محمد أطراف الحديث من صديقتها قائلة: «طلاب جامعة دمنهور لديهم وعي سياسي كبير وحرص في النزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، بنختار رئيسنا ولازم نحافظ على مستقلبنا».

وشهدت لجان الاقتراع بجميع المقرات الانتخابية بمراكز ومدن وقرى المحافظة، انتظام سير العملية الانتخابية وانتظام العمل بها بعد توقفها بشكل مؤقت، لمدة ساعة لراحة القضاة المشرفين على اللجان وأمنائها.

وانتظم العمل في لجان الانتخابات الرئاسية 2024 بمختلف مدن ومراكز المحافظة، في تمام الرابعة مساء اليوم بعد انتهاء ساعة الراحة في الفترة من 3 إلى 4 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات جامعة دمنهور

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية

أقام نادي المقاولون العرب  اليوم المرحلة الثالثة من اختباراته الخارجية لاكتشاف المواهب الجديدة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وقد شهدت هذه الاختبارات إقبالاً كبيراً من اللاعبين الطموحين، تحت إشراف اللجنة الفنية المكلفة من النادي.

أقيمت الاختبارات على ملاعب استاد جامعة الزقازيق، وأسفرت عن ظهور مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيتم تأهيلهم للمرحلة التالية من الاختبارات في مقر النادي بمدينة نصر بالقاهرة.

إنطلاق المرحلة الثالثة من اختبارات المقاولون العرب بالمنوفية  

في إطار مساعي المقاولون المتواصلة لتطوير قاعدة اللاعبين الناشئين، أطلق نادي المقاولون العرب اليوم المرحلة الثالثة من الاختبارات الخارجية لاكتشاف المواهب الكروية في محافظة المنوفية.

وبدأت الاختبارات بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الكابتن سعيد الشيشيني، وهو من أبناء مدينة سرس الليان التي تحتضن هذه المرحلة من الاختبارات حاليًا، وهذا التكريم جاء تقديرًا لدوره الكبير المرتبط بإسم النادي، وموطن نشأته.

وشهدت اختبارات اليوم إقبالًا كبيرًا من اللاعبين الناشئين، من مواليد 2005 وحتى 2017، حيث سيتم خلال هذه المرحلة انتقاء أفضل العناصر لترشيحهم للتصفيات بمقر النادي بالقاهرة.

ومن المقرر أن تستكمل هذه المرحلة الثالثة من الاختبارات بمحافظة المنوفية يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو على ملعب خفاجى بمدينة بركة السبع.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية: إقبال كبير من الناخبين وسط مخاوف فوز اليمين المتطرف
  • إيران.. اعتقال عناصر كانت بصدد تنفيذ عمليات «إرهابية»
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • لجنة الانتخابات بموريتانيا: 11.08% نسبة المشاركة الوطنية في عملية الاقتراع حتى ظهر اليوم
  • المرشحون للرئاسة الموريتانية يدلون بأصواتهم في الانتخابات
  • نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 40%
  • الموريتانيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية مع توقع فوز الرئيس الحالي  
  • بالفيديو.. زشكيان وجليلي إلى جولة إعادة بالانتخابات الرئاسية في إيران