بوابة الوفد:
2024-07-03@12:37:43 GMT

عمرو سعد يواصل تصوير فيلمه الجديد "الغربان"

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

يواصل الفنان عمرو سعد تصوير مشاهده في فيلم الغربان، والمقرر أن يعرض العام الميلادي الجديد 2024 ضمن الموسم السينمائي الجديد.

 

 

وكشف عمرو سعد، تفاصيل جديدة عن فيلم الغربان، خلال تصريحات متلفزة، قائلًا:" العمل تكلفته باهظة ".

وأضاف “سعد”:" فيلم الغربان هياخد 12 أسبوع تصوير وفاضلنا أسبوعين بس، والفيلم فيه صعوبات كبيرة جدًا وبنصور في أكتر من بلد في العالم وفي فترة الأربعينات ".

 

وتابع عمرو سعد: "الغربان هو أكبر فيلم في تاريخ السينما المصرية من حيث ضخامة الإنتاج ".

 

ويشارك في بطولة فيلم الغربان بجانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، وغيرهم.

 

تدور أحداث الفيلم حول حقبة زمنية قديمة في عام 1942، فترة الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل في إطار من الأكشن والتشويق.

 

المسلسل يتناول قصة يوسف الذي يُتهم بإنهاء حياة والدته، مما تدفعه الظروف للسفر والتخفي في عدد من الدول الأفريقية، حتى يغوص في عالم العصابات.

 

 آخر أعمال عمرو سعد:

وخاض الفنان عمرو سعد الماراثون الدرامي للرمضان 2023 بمسلسل الأجهر وشاركه البطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة درة التونسية وعمروعبدالجليل ومحمد التاجي، والمسلسل من تأليف أحمد حلبة، أحمد بكر، محمد فوزي وإخراج ياسر سامي.

جدير بالذكر أن آخر أعماله مسلسل "الجسر"، الذي عرض أخيرًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وجسد فيه شخصية نوح.

 وشاركه البطولة: نيللي كريم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء جامايكا، مها نصار، عصام عمر، وعدد آخر من الفنانين، العمل تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو سعد الفنان عمرو سعد الغربان فيلم الغربان مسلسل الأجهر فیلم الغربان عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو

كشفت الفنانة رنا رئيس عن كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو، وذلك خلال حوارها مع قناة فوشيا على يوتيوب، وقالت: السوري خالد شباط شارك لأول مرة في الدراما المصرية معي في مسلسل إنترفيو، ولكن عُرض له عمل آخر قبل إنترفيو، وكان لذيذ جدًا وأحببته في مسلسل كريستال، وشاهدته بعد عملنا سويًا في إنترفيو، وكان انطباعي عن خالد في البداية أنه لن يجيد اللهجة العامية المصرية ولكنه أجادها وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الناس.

تفاصيل مسلسل إنترفيو

 

ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل إنترفيو خلال الفترة المقبلة على منصة WATCH IT، ويمثل أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشارك به خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين، والعمل مكون من 10 حلقات.

 أحدث أعمال رنا رئيس

 

ومن ناحية اخري، تواصل رنا رئيس في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد روح جدو، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، ومن نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ويضم إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

 آخر أعمال رنا رئيس

 

وكان آخر أعمال رنا رئيس هو حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل والذي يحكي قصص حقيقية تتعلق بالأمراض والمشكلات النفسية، وضم مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض، مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم ماجد المصري، رنا رئيس، بسمة، والحكاية من تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي، وايضا فيلم حريم كريم٢، جسدت شخصية فتاة تعيش علاقة حب قوية مع الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، فيلم أولاد حريم كريم يُقدم عقب مرور قرابة الـ18 عامًا من عرض الجزء الأول، الذي لعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، ريهام عبد الغفور، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 
 

مقالات مشابهة

  • القائمة الكاملة لنواب المحافظين في الحكومة الجديدة
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • عرض "مش روميو وجوليت" يواصل نجاحه بالمسرح القومي
  • انقاذ حياة مريض من موت محقق في مستشفيات جامعة قناة السويس بعملية جراحية دقيقة
  • جراحة القلب والصدر بجامعة القناة يُنقذ حياة مريض بعملية جراحية دقيقة
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو