نظم أهالي مدينة القصيم بمحافظة البحر الأحمر، مسيرة حاشدة قبل ساعات من غلق باب التصويت في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية، لدعوة المواطنين الذين لم يصوتوا للنزول بسرعة إلى اللجان لممارسة واجبهم الوطني.


وردد الأهالي هتافات "تحيا مصر"، مشددين على ضرورة المشاركة في العرس الانتخابي لأن مصر في حاجه إلى أبناؤها، لاستكمال مسيرة البناء والتقدم.


يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفة عمليات، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل إعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية.


وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.


وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من الأحد حتى اليوم الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التنسيقية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

باسيل عرض مع زكي لدور الجامعة العربية في المساعدة لانجاز الانتخابات الرئاسية

 استقبل رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل، الأمين المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي، في مستهل جولته على  الأحزاب والقيادات اللبنانية لإستشراف الوضع في ظل الحرب الدائرة في غزة وجنوب لبنان. 

كذلك  تطرق البحث إلى الوضع الداخلي اللبناني والمبادرات الحوارية سعيا لحصول الانتخابات رئاسية وإلى دور الجامعة العربية في المساعدة على تحقيق هذا الهدف، وفق بيان "التيار".
 

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الأمريكية 2024.. موعد مناظرة «بايدن وترامب» التفاصيل كاملة
  • الاحتلال يعتقل 28 فلسطينيًا من الضفة بينهم أسرى سابقون الليلة الماضية وفجر اليوم
  • بدء الصمت الانتخابي قبيل الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • المرشح قاضي زاده هاشمي يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • طموح استمرار «بايدن» يصطدم برغبة «ترامب» في العودة لرئاسة أمريكا.. الطريق إلى البيت الأبيض (ملف خاص)
  • أول تعليق رسمي من اليكتي على تحديد موعد انتخابات كردستان
  • السعودية ترفض السماح للحجاج الإيرانيين المشاركة بالانتخابات الرئاسية
  • باسيل عرض مع زكي لدور الجامعة العربية في المساعدة لانجاز الانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يصوتون لاختيار الرئيس الجديد نهاية الأسبوع.. كيف تتم العملية؟
  • مسيرة حاشدة لحرائر أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية