أدلى الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية لحزب حماة الوطن، ورئيس غرفة عمليات الحزب للانتخابات الرئاسية، بصوته.

ودعا العطيفي عقب التصويت جميع المواطنين للإدلاء بصوتهم في الاستحقاق الرئاسي، مشيداً بالوعي الذي أظهره المصريون خلال أيام التصويت الثلاثة.

وأوضح أن غرفة عمليات حزب حماة الوطن لم ترصد أية خروقات خلال أيام الانتخاب، موضحاً أن الغرفة رصدت السماح لكافة المنظمات  الحقوقية بممارسة عملها بحرية تامة، فضلاً عن وجود اهتمام إعلامي واسع بالانتخابات الرئاسية المصرية على المستويات كافة "محلية وإقليمية ودولية".

وأكد العطيفي أن الأحزاب السياسية وفي مقدمتها حزب حماة الوطن كان لها دور فعال في هذا الاستحقاق الذي شهد نسب إقبال كبيرة في ظل انتخابات تشهد تعددية حزبية معبرة عن كافة الأطياف المصرية.

إلى هذا شارك عدد من شباب الحزب في التصويت اليوم، حاملين أعلام الحزب ومرددين هتافات "صاحيين من النجمة ننتخب النجمة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي

كشف عدد من قيادات حزب حماة الوطن عن تفاصيل اجتماعهم مع وفد المركز الصيني للتعاون الاقتصادي، وذلك في إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة لتوقيع اتفاق الشراكة الاستراتيجية المصرية الصينية.

العلاقات بين حزب حماة الوطن والحزب الشيوعي في الصين

في البداية، أعرب النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، عن فخره بالعلاقات القوية مع الحزب الشيوعي الصيني الحاكم.

وأكد أمين عام حزب حماة الوطن على تقدير الحزب لدور السفير الصيني في تعزيز هذه العلاقة، مشيراً إلى أن حزب حماة الوطن أصبح لاعباً رئيسياً على الساحة السياسية المصرية.

التعاون بين الأحزاب

من جانبه، قال أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، أن التعاون بين الأحزاب يمكن أن يؤدي إلى إنجازات كبيرة، مؤكداً على أهمية تعزيز هذه الشراكات لتحقيق أهداف مشتركة.

تحقيق التنمية المستدامة

وفي سياق متصل، شدد النائب أشرف أبو النصر، أمين أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين على ريادة الحزب في التعاون مع الصين، مشيراً إلى تبادل رجال الأعمال بهدف تحقيق التنمية المستدامة في مصر من خلال تنفيذ مشروعات مشتركة.

من جانبهما، قالت النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان إن النقاشات تناولت مجموعة من المشروعات الحيوية، بما في ذلك صناعة السيارات الكهربائية والطاقة المتجددة، مؤكدة على  تقديمها ورقة عمل تتضمن الاقتراحات لمناقشتها في الاجتماعات المقبلة، بهدف تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والتكنولوجية.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fhumatalwataneg%2Fvideos%2F720143813513639%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true">

مقالات مشابهة

  • لتزايد الإقبال على الاقتراع… تمديد فترة التصويت في الجولة الثانية للانتخابات الإيرانية ساعتين حتى الثامنة
  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن
  • اليوم.. الناخبون البريطانيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات العامة
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • «حماة الوطن»: على الحكومة استشراف المستقبل والاهتمام بالقطاعات الإنتاجية