شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن خالد بن حمد برنامج كفو يعكس ما يتميز به أبناء الوطن من قدرات إبداعية، أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد بن حمد : برنامج " كفو" يعكس ما يتميز به أبناء الوطن من قدرات إبداعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد بن حمد : برنامج " كفو" يعكس ما يتميز به أبناء...

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية إن مملكة البحرين تفخر بشبابها المنجز نظرا للنجاحات التي حققها أبناء البحرين على كافة الأصعدة والمستويات حتى انتقلت تلك الإنجازات من الفضاء المحلي إلى الخارجي وهو ما يعكس تميز شبابنا في ظل الدعم والاهتمام الذي يحظى به شباب الوطن من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ومؤازرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

جاء ذلك لدى استقبال سموه بقصر الوادي السيد أحمد الشيخ المشرف العام ومخرج برنامج " كفو" التلفزيوني وطاقم العمل. وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ببرنامج "كفو" الذي حقق تميزا كبيرا منذ عرضه الأول في شهر رمضان المبارك قبل أن ينتقل إلى السعودية ويواصل تميزه عبر تسليط الضوء على النماذج المضيئة في مجال العمل الإنساني والمبادرات الخيرية في المجتمعات الخليجية.

وأشار سموه بأن برنامج " كفو" يعكس ما يتميز به أبناء الوطن من قدرات إبداعية في مجال الإنتاج التلفزيوني والإعلامي بصورة عامة عبر إطلاق برامج تتناول القضايا الاجتماعية المعاصرة بصورة جديدة ومغايرة عن المألوف ولها أهداف وغايات إنسانية ترمي إلى تعزيز قيم الخير والمحبة والإنسانية والتكافل الاجتماعي والتركيز على قضايا المجتمع من زاوية جديدة وبقالب درامي وقصصي مبتكر وجديد يحاكي مختلف شرائح المجتمع.

وأضاف " لقد حقق برنامج " كفو" أصداء إيجابية في المجتمع البحريني والخليجي وشهد تطورا كبيرا بسواعد بحرينية مما يعكس قدرات الطاقات الشبابية في مملكتنا ونحن سعداء بهذا النجاح الرائع الذي يعكس ما يتحلى به شبابنا من قدرات وإمكانات هائلة قادرة أن تنافس على المستوى الدولي بقوة، شاكرين لطاقم العمل هذا النجاح الذي عكس الصورة الإيجابية لمملكة البحرين وكوادرها الشبابية متمنين لطاقم العمل المزيد من التوفيق والنجاح".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خالد بن حمد

إقرأ أيضاً:

أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن صفقة يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، جاء بعد تواصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري السابق ووزير الرياضة القطري الحالي، مباشرةً نظرًا للعلاقة الجيدة بين الطرفين.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بن خليفة بدوره تواصل مع الدحيل القطري، وكان هناك تسهيل كبير في إتمام الصفقة بين الطرفين".

حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر

وأضاف أمير هشام: "الصفقة تمت لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع حال موافقة الأطراف الثلاثة، على أن يكون الموسم بقيمة 250 ألف دولار، وحال شرائه بشكل نهائي يتم دفع 400 ألف دولار أخرى".

مقالات مشابهة

  • احتفالية كبرى بمرسى مطروح بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيسي: أعلم حجم معاناة المواطنين ولا رجعة عن مسار تحقيق الحلم المصري
  • ترقية أبناء حفتر.. هل يمهد المشير للتوريث في ليبيا؟
  • ننشر نص كلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رسالة حاسمة من السيسي للمصريين والحكومة الجديدة بشأن ارتفاع الأسعار
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • ترقية أبناء حفتر.. هل يُمهد المشير للتوريث في ليبيا؟
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • الشيخ خالد الجندي يكتب: ثورة انتصار لمقاصد الشرع الشريف
  • شباب الدبيبة: ختام برنامج تدريبي شبابي في الزاوية لصقل قدرات 40 من قادة المخيمات