قال الدكتور مصطفى عبد السلام، إمام وخطيب مسجد الإمام الحسين رضي الله عنه، دورى كمواطن لا يقف عند إدلائي بصوتي الانتخابي، وانتهاء فترة الانتخابات، والمطالبة بتحقيق الأحلام والمطالب الخاصة بي كمواطن من أموال وغيرها.

وأضاف «عبد السلام»، خلال لقاء عبر برنامج «البيت» المذاع على فضائية «الناس»، أنه يجب على كل مواطن أن يضع خطه بدخول الجمهورية الجديدة، التي ستتتم في خلال 6 سنوات، لتحقيق ما يريده من أمنيات، لافتًا إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم، كان يخطط لكل شيء يقوم به، وأن الله عز وجل نبهه على وجود نية وخطة للإنسان، لتحقيق ما يريد، ووضع أحلامه صوب عينيه، لأنه من خلال وضع الخطة، سينجح الإنسان، ويقوم بجعل المؤسسة تنجح والدولة تتقدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: ندعو لتضافر الجهود الدولية لدعم بعثة السلام الجديدة في الصومال

قال بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، إن مصر تؤكد ضرورة دعم عملية سياسية شاملة لحل الأزمة السودانية، على أساس احترام سيادة وسلامة ووحدة أراضيه، والحفاظ على دور مؤسسات الدولة الوطنية، لافتا إلى أنها تدعم الحل السياسي الليبي وفقا لمبدأ الملكية الوطنية، مع أهمية تجاوز المرحلة الانتقالية، وعقد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بالتوازي.

أهمية برنامج بناء القدرات في الدول الأفريقية

وأضاف «عبدالعاطي»، خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، ونقلتها قناة «إكسترا نيوز»، أن مصر تدعو لتضافر الجهود الدولية، من أجل تفعيل بعثة حفظ السلام الأفريقية الجديدة في الصومال، إتساقا مع رؤية الشعب والحكومة الصومالية، لحفظ أمنه واستقراره، مؤكدا إدانة مصر للإجراءات الأحادية كافة، التي تمس وحدة الصومال.

وأكد الوزير، أن «مصر مصر تولي أولوية خاصة لتوفير برنامج بناء القدرات في الدول الأفريقية، بالتعاون مع الأمم المتحدة، عبر أنشطة مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات، وحفظ وبناء السلام، ومعه الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية».

مصر ملتزمة بالعمل الجاد مع جميع الشركاء لاستعادة المساواة

وأشار إلى أن «مصر ملتزمة بالعمل الجاد مع جميع الشركاء الإقليميين والدوليين، لاستعادة المساواة ومواجهة المعايير المزدوجة والنفاق الدولي، وإعادة إحياء المنظومة الأممية، وتطبيق سياسة المعايير الواحدة، بما يتسق مع مبادئ ومقاصد الأمم المتحدة، وستستمر مصر في تحمل مسؤلياتها في الاستجابة الإنسانية لتحديات الأزمات التي تعصف بالمحيط الإقليمي».

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: ندعو لتضافر الجهود الدولية لدعم بعثة السلام الجديدة في الصومال
  • فيديو.. اعتداء على إمام مسجد في تركيا
  • شخص يعتدي على إمام مسجد أثناء الصلاة.. فيديو
  • في ساحة المسجد.. شاب يطعن إمام بالمعاش بعد الانتهاء من الصلاة بالمنوفية
  • إليد خطوات تقديم الوظائف المتاحة في وزارة الشؤون الإسلامية
  • سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو
  • وزير الخارجية في الجلسة المفتوحة لمجلس الأمن: السعودية ملتزمة بتعزيز العمل الجماعي لتحقيق الأمن والتنمية
  • إطلاق فعالية "المرأة والرياضة لتحقيق السلام"
  • «القومي للمرأة» يطلق فعالية «المرأة والرياضة لتحقيق السلام»
  • المجلس القومي للمرأة يطلق فعالية "المرأة والرياضة لتحقيق السلام"