مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 وماذا قال حسين الشحات ومجدي أفشة ؟ حيث أكد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ النادي لأهلي، تحدث معهم عن أهمية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، مشددًا على أن جماهير الأهلي دائمًا لها دور كبير في الإنجازات التي تحققت خلال مشوار الفريق.

 

الأهلي وكأس العالم للأندية 2023

وقال حسين الشحات: «مارسيل كولر دائمًا يتحدث مع لاعبي الأهلي عن أهمية المشاركة في كأس العالم للأندية ويسعى لتحفيز اللاعبين للظهور بشكل قوي، خصوصًا أن بطولة كأس العالم للأندية 2023 سيتابعها العديد من الجماهير في مختلف العالم، ونتمنى تحقيق نتائج مشرّفة بكل تأكيد». 

اقرأ أيضًا: وسقط لصوص الغلابة.. الكشف عن المتسببين في أزمة السكر «فيديوجراف» 

موقف محرج يتعرض له محمد رمضان خلال تصوير أغنية كأس أمم إفريقيا |فيديوجراف «الدم بقى ميه».. مهندس دار السلام يعترف بإنهاء حياة والديه وشقيقه «فيديوجراف»

من جانبه أكد محمد مجدي أفشة ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاهزية فريق النادي الأهلي لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية ‏‏2023 بالمملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أن اللاعبين لديهم طموح كبير من أجل تحقيق إنجاز جديد خلال البطولة. 

وزن زائد.. إطلالة صادمة للكينج محمد منير في أحدث ظهور «فيديوجراف» خضع لعملية خطيرة مؤخرًا.. انهيار أحمد حلمي في جنازة شقيقه.. فيديوجراف

وقال مجدي أفشة: «النادي الأهلي صاحب تاريخ عظيم وحقق العديد من البطولات والإنجازات، وهو دائمًا صاحب الأرقام القياسية، ‏والمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي إنجاز كبير بكل تأكيد»‎.‎ 

مندوب روسيا يهاجم أمريكا بلسان أهل غزة في مجلس الأمن.. ماذا قال؟ «فيديوجراف» خربشة الوش مفيهاش معلش.. طبيبة تكشف عن مرض نهايته الموت.. فيديوجراف

للمزيد حول مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 وماذا قال حسين الشحات ومجدي أفشة شاهد الفيديوجراف التالي: 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كأس العالم للاندية الأهلى حسين الشحات أفشة النادي الأهلي بطولة کأس العالم للأندیة 2023 النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز

حقق فريق الكرة الأول بالنادي  الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف تقدم الأهلي في شباك فاركو اللاعب حسين الشحات فى الدقيقة 38 من أحداث المنعطف الأول، فيما تمكن تعزيز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 56.

واستطاع اللاعب جيفرسون إنكادا تسجيل الهدف الأول لفاركو في مرمى الأهلي في الدقيقة 59 ليقلص الفارق لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأحمر.

 

تشكيل الأهلي..

حراسة المرمى: الشناوي

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد

خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، حسين الشحات


 

تشكيل فاركو..

حراسة المرمى: شيكا

خط الدفاع: جيفرسون إينكادا – رامي صبري – ياسين سيد - أحمد عوض – عزمي غومة.

خط الوسط: أحمد فؤاد – محمود عماد - أحمد محمد.

خط الهجوم: أحمد شريف – عمرو جمال.

مقالات مشابهة

  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • حسين الشحات يتوج بجائزة الأفضل في مباراة الأهلي وفاركو
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • حسين الشحات يعزز أهداف الأهلي أمام فاركو
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الأول ضد فاركو «فيديو»
  • عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي
  • محمد الليثى: الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل أفشة للدوري الكويتي