بدء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، حفل الاستقبال السنوي لرجال وسيدات الأعمال الذي تنظمه غرفة الشرقية، بمركز معارض الظهران الدولية "إكسبوا"، بتكريم الشركات الراعية للحفل.

ووصل صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، إلى حفل الاستقبال السنوي لقطاع الأعمال 2023، منذ قليل.

أخبار متعلقة وصول أمير الشرقية إلى حفل الاستقبال السنوي لقطاع الأعمال 2023بث مباشر | بدء توافد الحضور لحفل الاستقبال السنوي لغرفة الشرقيةطلاب وطالبات الشرقية يبدعون في "حدث ساعة برمجة"

بدء توافد الحضور لـ #حفل_الاستقبال_السنوي لـ #غرفة_الشرقية#اليوم@AsharqiaChamber @emara_sharqia
التفاصيل: https://t.co/CPxcRHIpIp pic.twitter.com/IZ7cGvpEEE— صحيفة اليوم (@alyaum) December 12, 2023دعم قطاع الأعمال

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، أطلقت غرفة الشرقية مساء اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر2023، حَفلَ استقبالها السنوي لرجال وسيدات الأعمال، وذلك بمركز معارض الظهران الدولية (اكسبوا).

رعاة حفل الاستقبال السنوي
لقطاع الأعمال 2023.
#غرفة_الشرقية
. pic.twitter.com/IVf7s4E9y6— #غرفة_الشرقية (@AsharqiaChamber) December 12, 2023

ويعد حفل الاستقبال السنوي، الذي درجت الغرفة على تنظيمه كل عام، أكبر تجمع لقطاع الأعمال بالمنطقة الشرقية، ويشهد حضور ًا كبيرًا لرواد العمل الاقتصادي وممثلي الشركات والهيئات والبعثات الدبلوماسية ، فضلاً عن كبار ممُثلي المؤسسات الرسمية الحكومية في المنطقة، فهو بمثابة نقطة التقاء مثمرة لرجال وسيدات الأعمال، ويصب في تحقيق مزيد من التطور والنمو لقطاع الأعمال في المملكة.

وتسعى الغرفة من خلال الحفل، بحسب رئيس مجلس إدارتها بدر الرزيزاء، إلى تعميق الروابط والعلاقات بين قطاع الأعمال وكذلك العلاقات مع القطاع العام، وتقدم "اليوم" لقرائها تغطية مباشرة ومتابعة لحظة بلحظة، للحفل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام غرفة الشرقية أمير الشرقية الشرقية حفل الاستقبال السنوي لغرفة الشرقية حفل الاستقبال السنوی المنطقة الشرقیة لقطاع الأعمال غرفة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، مدير المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية (إخاء) سالم بن خلف الشمري، يرافقه منسوبو المؤسسة وعدد من المستفيدات.

 

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يستقبل الأعضاء المعينين حديثًا بهيئة كبار العلماء من المنطقة الشرقية 2 أكتوبر 2024 - 3:50 مساءً أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء 19 سبتمبر 2024 - 10:26 صباحًا

وقدم الشمري خلال اللقاء شرحًا عن برامج وأعمال المؤسسة التي تسهم في تمكين الايتام والاعتماد على الذات من خلال توفير بيئة مناسبة تحقق الاستقرار، فيما قدمت أحدى المستفيدات صورة مرسومة إهداء لسمو أمير المنطقة الشرقية.
وثمّن الشمري اهتمام ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية للأيتام بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يرعى سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 )
  • أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • بتوجيه أمير الشرقية.. تدشين حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية
  • أمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتام
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة
  • أمير المنطقة يدشن حملة "الشرقية وردية 16" للكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • أمير الشرقية يهنئ الأعضاء المعينين حديثاً بهيئة كبار العلماء من المنطقة الشرقية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة اليوم