قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، متابعة مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.
يأتي ذلك للاطمئنان على مستوي لاعبي الفريق الأحمر في البطولة، خاصة وانه سيتم ضمهم الي معسكر الفراعنة استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا المقرر اقامتها في مطلع يناير بكوت ديفوار.

 
وشدد البرتغالي علي جهازه المعاون بتقديم تقرير وافي عن لاعبي الأهلي والمحترفين خاصة انهم الأعمدة الاساسية في الفريق في المرحلة المقبلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البرتغالي روي فيتوريا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي معسكر مغلق غدًا الثلاثاء في إطاؤ التحضير لمواجهة سيراميكا كليوباترا .

وقرر إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي دخول الدراويش معسكر مغلق من اغجل الحفاظ على تركيز لاعبيه بشكل قوي قبل مواجهة سيراميكا .

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد سيراميكا يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعششرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي يتطلع فيه الفريقين لتحقيق الفوز من ىأجل تعديل موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز  .

ويعقد جلال مع لاعبي الفريق مساء اليوم جلسة لكي يشرح لهم نقاط قوة وضعف فريق سيراميكا قبل اللقاء الذي يجمع بينهما يوم الأربعاء القادم ، ووعد لاعبي الدراويش الجهاز الفني ببذل كل ما لديهم لتحقيق الفوز في اللقاء .

يدرس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن خلال الفترة الحالية ، تسويق ثنائي الفريق الصاعدين نادر فرج وعمر الساعي في نهاية الموسم، وعرضهما للبيع سواء داخل مصر أو خارجها، في محاولة للاستفادة المالية من وراء عائد بيع الثنائي.

وعلمت الوفد أن  الإسماعيلي تواصل مع أحد الوكلاء اللذين قاموا بعرض الثنائي عمر الساعي ونادر فرج على قطبي الكرة المصرية خلالها الايام الماضية بشكل شفوي وهذا ما رفضه الأهلي والزمالك .

ويترقب الإسماعيلي نهاية أولمبياد باريس 2024، على أمل تواجد عمر الساعي مع منتخب مصر الأولمبي، لرفع سعره وتحقيق مكاسب مالية وراء مشاركته في المسابقة. 

وأشار مصدر بإدارة الإسماعيلي، إلى أن الإدارة لا تمانع بيع اللاعب للأهلي أو الزمالك، بشرط الحصول على مقابل مادي يتناسب مع قدرات اللاعب ونفس الحال بالنسبة لنادر فرج.

وعن عبدالرحمن مجدي، فلم يتلق اللاعب أي عروض حاليا، بعد فشل انتقاله للدوري الليبي في يناير الماضي.

وعلى جانب متصل ، دخل نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في مفاوضات جادة مع محمد مخلوف لاعب خط وسط الإسماعيلي من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و يمتلك مخلوف في الوقت الحالي العديد من العروض الجادة داخل الدوري المصري ولكن أبرزها الاتحاد السكندري الذي يسعى لضم اللاعب بشكل جاد .

 

مقالات مشابهة

  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا
  • جيسوس يمدد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم