قال اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء، ان اللجان الانتخابية بجميع مدن المحافظة  تشهد اقبالاً تاريخيا من المواطنين من مختلف الفئات العمرية من ( الشباب والسيدات، الجمعيات الأهلية والاحزاب، الفنادق والشركات والجهات الحكومية) منذ الساعات الأولى للإدلاء بأصواتهم في ثالث أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية 202.

وتصدر المشهد الانتخابي اصرار احد المعمرين يبلغ من العمر 120 عاما الشيخ محمود من تجمع بدوي مجيرح التابعة لمدينة دهب علي الادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية.

أكد المحافظ، أن هناك متابعة لحظية ومستمرة لسير العملية الانتخابية بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة برئاسته، لمتابعة سير العملية الانتخابية ولتلقي أى شكاوى من قبل المواطنين ومتابعة جميع اللجان العامة والفرعية وحل أى مشكلة فى الحال لحين الانتهاء من الانتخابات.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ بجولة تفقدية لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية بمدينة دهب حيث تفقد المحافظ لجان الانتخابات بمدرسة فاطمة الزهراء بدهب وتشمل 2 لجنة أساسية لجنة ذكور ولجنة اناث، ولجان مدرسة علي بن ابي طالب الاعدادية وتشمل 2 لجنة وافدين لجنة ذكور ولجنة اناث.

وأضاف المحافظ أنه تم توفير 40 حافلة وسيارة لنقل المواطنين من التجمعات البدوية الي مقار لجانهم الانتخابية، مع توفير كافة سبل الراحة داخل المقار الانتخابية،للتيسير على الناخبين، مؤكداً على تسهيل دخول الأشخاص من ذوي الهمم وكبار السن أثناء عملية التصويت، وحسن استقبال ضيوف المحافظة المشاركين في العملية الانتخابية بلجان الوافدين المعدة لذلك. 

FB_IMG_1702396866318 FB_IMG_1702396858736 FB_IMG_1702396855459 FB_IMG_1702396853108 FB_IMG_1702396850901 FB_IMG_1702396845996 FB_IMG_1702396848507

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيدات الانتخابات المشاركة الرئيسية لانتخابات الجهات العملية الانتخابية الجمعيات الأهلية 120 عاما محافظ جنوب سيناء سير العمل لجان عامة وكبار السن الجهات الحكومية من الانتخابات عملية التصويت الإدلاء بصوته فى الانتخابات اللجان الانتخابية جنوب سينا المقار الانتخابية المشاركة فى الانتخابات مدرسة فاطمة الزهراء غرفة العمليات الرئيسية الفئات العمرية لجان الوافدين المشاركة في الانتخابات الرئاسية في اليوم الثالث عملية الانتخاب مختلف الفئات العمرية جهات الحكومية العمليات الرئيسية التصويت بالانتخابات الرئاسية حظي من ذوي الهمم جميع مدن المحافظة ذوى الهمم وكبار السن

إقرأ أيضاً:

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان اللغة الإنجليزية

بدأ، منذ قليل، توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان الامتحانية لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى «الإنجليزي» الذي يبدأ في التاسعة صباحا ويستمر لمدة ثلاث ساعات، ويمر الطلاب بإجراءات التفتيش بالعصا الإلكترونية على بوابات لجان امتحانات الثانوية العامة، للكشف عن أي أجهزة إلكترونية سواء هاتف محمول أو ساعة إلكترونية.

تفتيش طلاب الثانوية العامة بالعصا الإلكترونية 

ووجهت وزارة التربية والتعليم رؤساء اللجان، بتنفيذ كافة إجراءات تفتيش طلاب الثانوية العامة بالعصا بحزم ودقة قبيل دخول اللجان وحظر الدخول بأي أجهزة إلكترونية، واتخاذ إجراءات قانونية ضد المسؤولين عن التفتيش في حالة ضبط أي أجهزة مع الطلاب باللجان.

وأكدت الوزارة تسليم الطلاب البابل شيت قبل بدء الامتحان بعشر دقايق حتى يتثنى للطلاب كتابة البيانات الأساسية وتظليل رقم الجلوس، وتسليم ورقة الأسئلة في موعدها المحدد في الساعة التاسعة صباحا. 

تعليمات مهمة للملاحظين

ووجهت رؤساء لجان امتحانات الثانوية بمراجعة الملاحظين لدقة البيانات، ومنع كتابة الملاحظ للبيانات نيابة عن الطالب، والتأكد من تطابق رقم نموذج الامتحان على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية بمتابعة الملاحظين داخل لجان الامتحان.

مقالات مشابهة

  • سيناء والقناة: حل مشكلة ضعف مياه الشرب والاهتمام بالإسكان الاجتماعي
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • تكالة وخوري يبحثان الخطوات العملية لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • «الصعيد».. الأولوية للرعاية الصحية والاستثمار وتوفير فرص عمل
  • الثانوية العامة 2024| بدء توافد الطلاب على لجان الإنجليزي بالمنيا (صور)
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات
  • تحالف المستقلين يدعو إلى إصلاح المنظومة الانتخابية بدلاً من إجراء انتخابات مبكرة
  • عاجل| مصرع وإصابة 22 بالطريق الدولى بجنوب سيناء