المناطق_الرياض

بناء على ماتم رصده من قبل مركز الرصد النيابي من انتشار محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي “مقطع فيديو” يُظهر قيام شخص بإطلاق النار على حيوان، فقد صدر أمر النيابة العامة بالقبض عليه وإحالته للتحقيق ، وإشعار الجهة المختصة للتحقق من السلامة الجسدية والنفسية للطفل المتواجد في مسرح الجريمة.

وتشدد النيابة العامة على حظر أي سلوك من شأنه انتهاك أحكام السلامة العامة أو استخدام الأسلحة بالمخالفة لأحكام النظام، وإيذاء الأطفال بتعريضهم لمشاهد إجرامية، أو تعذيب الحيوانات، وأنها لن تتوانى في تحريك الدعاوى الجزائية المشددة بحق من يرتكب أي من ذلك وسيتم إحالته للمحكمة المختصة للمطالبة بالعقوبات المقررة في ذلك.

أخبار قد تهمك النائب العام يتفقد النيابة العامة بالرياض ويلتقي منسوبيها والمستفيدين من خدماتها 12 ديسمبر 2023 - 2:38 مساءً النيابة العامة: إحالة مواطنَين للمحكمة تسببا في وفاة شخص بتصادمهما عمداً بمركبتيهما 11 ديسمبر 2023 - 2:02 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: النيابة العامة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا في الشيخ زايد

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة متعلقات من داخل فيلا بمدينة الشيخ زايد، ولجأ رجال المباحث لفحص كاميرات المراقبة، واستجواب عددا من المشتبه بهم لضبط المتهمين، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض فيلا للسرقة بمدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين أن مجهولون تسللوا للفيلا مستغلين خلوها من المقيمين بها، واستولوا على متعلقات منها وفروا هاربين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية المتهمين، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد اندلع حريق داخل مخزن أسفل عقار سكنى فى منطقة النزهة، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل مخزن فى منطقة النزهة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة لأقوال شهود العيان وقاطنى العقار المتواجد به المخزن لكشف ملابسات الواقعة، وتمت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وفى واقعة اخري أحالت محكمة جنح القاهرة الجديدة، ملف قضية اتهام طبيب نساء وتوليد المتسبب في وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي إلى الطب الشرعي لإعداد تقرير نهائي بالواقعة.

وكانت قد قررت جهات التحقيق إحالة طبيب نساء وتوليد شهير، إلى المحاكمة الجنائية في واقعة وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي.

وأصدرت النيابة العامة قرارها، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بتحمل طبيب النساء المسئولية الجنائية عن الخطأ الطبي الجسيم، الذي أدى إلى الوفاة.

مقالات مشابهة

  • النيابة تأمر بحبس لصوص مساكن بدر
  • مصرع شاب صدمته سيارة نقل محملة بالرمال فى أوسيم
  • النيابة تأمر بعرض سائق دهسا سيدتين بمحور جوزيف تيتو على الطب الشرعى
  • الأسدي يطلق حملة سلامتك أولويتنا لتحسين بيئة العمل
  • "بسبب تسريب الغاز" .. النيابة تأمر بدفن جثث 6 أفراد من أسرة واحدة بالمرج
  • ضبط المتهم بإصابة عامل بطلق ناري في الصف
  • ضبط المتهم بحرق زوجته بسبب خلافات أسرية في المنيرة الغربية
  • تحريات لكشف هوية المتهمين بسرقة فيلا في الشيخ زايد
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الجيزاوى بالعياط
  • النيابة تأمر بإخلاء سبيل حسام حبيب في اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب