أشاد هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة بالأداء الإعلامي، الذي قدمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية منذ بداية العملية الانتخابية لانتخابات الرئاسة 2024، واصفًا ما حدث بـ«النموذج الإعلامي المشرف» في الشفافية والمساواة بين المشرحين الأربعة في التغطية الإعلامية طوال فترة الحملة. 

وأضاف عبدالعزيز في تصريح لـ«الوطن»، أن أداء المتحدة للإعلام تميز بالحيادية منذ البداية، حين أعلنت في وقت سابق قبل بداية الحملة الانتخابية في بيان لها أنها ستكون على مسافة متساوية من كل المرشحين، مؤكدًا أن ذلك البيان لم يكن شكليًا، وإنما كان بيانا استطاعت المتحدة للإعلام ترجمته طوال الأسابيع الماضية سواء خلال الحملة الانتخابية أو حتى في أيام التصويت المختلفة في الداخل والخارج.

 

وأكد هشام بأن انتخابات 2024 لم تكن لتظهر بهذا المستوى المشرف سوى بتضافر العديد من الجهود الرسمية والشعبية والمجتمعية والإعلامية أيضًا، والتي كان للمتحدة للإعلام دور هام في صياغة نهج إعلامي احترافي يؤسس لقيم احترام الحياة الشخصية للمرشحين والسعي لإبراز التنافسية الشريفة بين كل المرشحين وحملاتهم المختلفة. 

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بأن الدور الذي لعبته المتحدة للإعلام أعاد رسم صورة ذهنية مشرقة للإعلام الذي كان يعاني في سنوات سابقة إما من الاستقطاب الحاد أو الانفصال في أحيانٍ أخرى عن المواطن، ولكن ما قامت به المتحدة سواء في انتخابات الرئاسية 2024 أو في غيرها من الأحداث الأخيرة يمكننا وصفه بإعلام الجمهورية الجديدة الذي يتصف بالمهنية والموضوعية في آن واحد، داعيًا كل الوسائل الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية والإلكترونية أن تحذو حذو المتحدة للإعلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات انتخابات رئاسية الإصلاح والنهضة دور الإعلام المتحدة للإعلام

إقرأ أيضاً:

رمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، والمُذاع على شاشتي القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهالة الحملاوي، تقريرا بعنوان «في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي».

وتحل اليوم ذكرى رحيل الفنانة رجاء الجداوي التي رحلت في 5 يوليو عام 2020 متأثرة بمرض كورونا بعد معاناة لعدة شهور، وكان رحيلها صادما للوسط الفني وكل محبيها، بعد أن قدمت العديد من أعمالها التي لا تزال في وجدان جمهورها.

جسدت الفنانة الراحلة رمز الأناقة وأيقونة الموضة، وكانت أولى محطاتها الفنية عندما رشحها المخرج هنري بركات للمشاركة في دور صغير بفيلم دعاء الكروان عام 1959.

ورغم مشاهدها المحدودة في هذا العمل إلا أنه يعبر عن محطة شديدة الأهمية في مشوارها الفني وكان بمثابة شهادة ميلاد لها فنيا، وقدمت مع المخرج فطين عبد الوهاب فيلم إشارعة حب الذي شاركت فيه مع سعاد حسني وعمر الشريف ويوسف وهبي، وكان دورها في فيلم موعد على العشاء أمام سعاد حسني وحسين فهمي وأحمد زكي من الأدوار المميزة والمحطات الهامة.

قدمت للسينما الكثير من الأعمال، فهي لم تكن بطلة مطلقة، لكن وجودها في أي عمل كان يعطيه ثقلا فنيا، وتكون هي بداخله مميزة في الأدوار التي تقدمها سواء الكوميدية أو غير الكوميدية، ومن المحطات المهمة في مسيرتها بالتلفزيون مسلسل هند والدكتور نعمان مع الراحل كمال الشناوي، وقدمت شخصية شادية، كما قدمت مسلسلات الدوامة، أحلام الفتى الطائر، واللص الذي أحبه.

اقرأ أيضاًرجاء الجداوي من عارضة أزياء إلى سماء الفن.. محطات في حياة الراحلة

ذكرى رحيل رجاء الجداوي.. أيقونة الشياكة المصرية التي عملت في جراج أتوبيسات

لصالح ذوي الهمم.. صفية العمري تتبرع بـ«شابوة» ليالي الحلمية في مزاد علني

مقالات مشابهة

  • «الإصلاح والنهضة»: المجموعات الوزارية خطوة مهمة لتعزيز ثقة المواطنين في الحكومة
  • بايدن: أنا لا أقود الحملة الانتخابية فحسب بل أدير العالم
  • ختام البرنامج التدريبى للمحتوى الرقمى بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • ختام البرنامج التدريبي للمحتوى الرقمي «المستوى الثاني» بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • بايدن: لن أنسحب من الحملة الانتخابية إلا إذا نزل الله من السماء وأبلغني بعكس ذلك
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: مناقشة الملف السياسي في الحوار الوطني أمر مهم جدا
  • مصادر: ضياء رشوان يقترب من رئاسة «الأعلى للإعلام» وطارق سعدة لـ«الوطنية للإعلام»
  • رمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • بريطانيا تتجه "يسارا".. الوسائل الإعلامية تسلط الضوء على فوز حزب العمال في الانتخابات
  • بريطانيا تتجه “يسارا”.. الوسائل الإعلامية تسلط الضوء على فوز حزب العمال في الانتخابات