وجه والي ولاية كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن بالاهتمام وتفعيل الانشطة الشبابية والرياضة إلى جانب الاستفادة من طاقات الشباب وحمايتهم من المهددات الاجتماعية والصحية. واطلع الوالي لدى لقائه مدير الادارة العامة للشباب والرياضة المهندس آدم جرنوس ـ اطلع على الأنشطة والبرامج التي نفذتها الإدارة خلال الفترة الماضية في عدد من البرامج بعدد من محليات الولاية بالإضافة إلى الخطط الموضوعة مستقبلا.

وقدم جرنوس خلال اللقاء تنويراً شاملاً حول هموم وقضايا الادارة والشباب والرياضيين بصورة عامة إضافة الى المعوقات التي تعترض الادارة في تنفيذ برامجها، مشيراً إلى أن الفترة الماضية شهدت حراكاً شبابياً ورياضياً كبيراً عبر الدورات الرياضية التي انتظمت مختلف المناطق فضلاً عن الدعم المقدم من عدد من المنظمات منها بلان سودان وجسمار للأمن الغذائي وصندوق الأمم المتحدة للسكان. ونوه جرنوس الى إمكانية الاستفادة من طاقات الشباب الوافدين من ولاية الخرطوم وتدريبهم فضلاً عن إقامة مشاريع تجارية إنتاجية عبر إنشاء مجمعات إنتاجية. من جانبه أكد الوالي اهتمام حكومة الولاية بالقطاعات الشبابية والرياضية والعمل على تذليل المعوقات التي تعترض القطاعين للحفاظ علي شريحة الشباب. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية

كرم النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس ادارة نادى محافظة الفيوم الرياضى، 90 لاعباً من براعم كرة القدم، مواليد 2010 - 2011 - 2012 - 2013 - 2014 بالإضافة إلى تكريم 25 لاعباً من فريق الامل الفائز بالمركز الاول لكرة القدم فى بطولة سيتى كلوب، التى شارك فى منافساتها 32 فريقاً 

 

واجريت المنافسات على ملعب الاستاد الرياضى فى فبراير الماضى، كما تم تكريم المدير الفنى السابق كابتن هانى كمال المدير الفنى السابق للفريق، والكابتن محمد محمود دونجا مدرب حراس مرمى، و شهاب الدين احمد علاج طبيعى على السيد .

 

حضر حفل التكريم، وحفل ختام الموسم الماضى وبداية الموسم الجديد بدأ الموسم الرياضى، ايمن فزاع المدير التنفيذى بالنادى، و الكابتن وائل مصطفى رئيس قطاع البراعم و الكابتن محمود الحسينى نائب رئيس القطاع وعدد كبير من المدربين والإداريين.

قال نائب رئيس القطاع البراعم، إن قطاع البراعم يرتدى ثوبا جديدا بعد عودته إلى نادى محافظة الفيوم، مشيرا ان هذه الفرق نواه لفريق كبير سوف يكون قادرا على تمثيل محافظة الفيوم، ويكون الابن الشرعى للمحافظة.

 

مؤكداً ان الفريق الاول لكرة القدم بالنادى ضم 5 لاعبين من الناشئين  الموسم الماضى من فريق الامل، وان هناك عدد كبير من اللاعبين الموهوبين يحملون نفس المواصفات الفنية والمهارية.

أثنى اعضاء مجلس الادارة، على فرق الناشئين والبراعم، واشادوا بالجهود المتميزة للجهاز الفنى والادارى لقطاع الناشئين والبراعم.

وأكد حازم طه نائب رئيس مجلس الادارة، و احمد عبد الباسط امين الصندوق، واتفق معهما باقى اعضاء مجلس الادارة الدكتور طارق السواح ، و محمد ممدوح الخولى، و مروة عليوة ، و الكابتن شريف حربى و إسلام جابر ، احمد على مسعود. بالدور الهام والمحوري للنائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس ادارة النادى، الداعم الاول للفرق الرياضية، ومساهماته الكبيرة وعلى نفقته الخاصة، للارتقاء بالقطاع الرياضى وغيرها من الأنشطة والخدمات داخل النادى، مؤكدين جهوده الصادقة و الواضحة والملموسة وبصماته فى تطوير كافة القطاعات.

ومن جهته اشاد رئيس مجلس ادارة النادى، بالمكرمين واكد  حضوره احدى مباريات كرة القدم للبراعم.

3 5 6 7 8 455 566 777 6788 7888

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • الرحلات البحرية والتخييم والغوص أبرز الأنشطة السياحية ازدهارا في محافظة مسندم
  • الأربعاء 17 يوليو.. قيادى وفدى بالفيوم يناقش رسالة الدكتوراه بكلية التربية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • أبرز الأنشطة الرعوية للأنبا صليب في ميت غمر.. شاهد
  • كيف تصنع «وغدا»؟