تزايد إقبال الناخبين أمام مقرات اللجان الانتخابية واصطفاف طوابير السيدات والرجال فى انتظار دخول اللجان للتصويت داخل صناديق الاقتراع فى الساعات الأخيرة قبل انتهاء اليوم الثالث والاخير للانتخابات الرئاسية بمطروح.

شهدت لجنة مدرسة "عبدالله ابو رسوة" بمنطقة الكيلو ٤ شرق مرسى مطروح ازدحام كبير فى الشارع المؤدى للمدرسة وأمام اللجنة من الناخبين الراغبين فى التصويت فى الانتخابات الرئاسية.

وقد تعالت أصوات الاغانى الوطنية البدوية كما تعالت أصوات الزغاريد من السيدات المنتخبات ورفعوا علم مصر عاليا احتفالا بمشاركتهن فى هذا الماراثون الانتخابى.

واكد " سمير طليمات ابو العبيدى" أن لجنة ابو رسوة منذ الصباح وهى مستمره فى استقبال الناخبين من السيدات والرجال وبأعداد كبيره موضحا أن اللجنة فى منطقة سكنية مأهولة وذات كثافة سكانية عالية  وبالتالى تزاحم امام اللجنة اعداد كبيرة من المواطنين الراغبين فى التصويت.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية بمحافظة مطروح تجرى فى عدد ١٤٩ مركزا انتخابيا و٢٠٠ لجنة فرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية بالإضافة إلى ١٩ مركزا انتخابيا للوافدين باجمالى عدد ٣٥ لجنة فرعية انتخابية ويبلغ اجمالى عدد الناخبين  ٣٤٢ الف و١٨٦ ناخبا بمحافظة مطروح.

IMG_٢٠٢٣١٢١٢_١٧٠٨٥١ IMG_٢٠٢٣١٢١٢_١٧٠٤٢٦ IMG_٢٠٢٣١٢١٢_١٧٠٤١٤ IMG_٢٠٢٣١٢١٢_١٧٠٤٠٧ IMG_٢٠٢٣١٢١٢_١٧٠٣١٥

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطروح الانتخابات الرئاسية مرسى مطروح احتفالات IMG ٢٠٢٣١٢١٢

إقرأ أيضاً:

فرعية اللجان تابعت درس اقتراح قانون تمكين البلديات

عقدت  اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة والمكلفة درس باقتراح قانون تمكين البلديات جلستها الثالثة برئاسة رئيسها النائب جهاد الصمد، وذلك لاستكمال درس مواد الاقتراح.

وأعلنت اللجنة انها تابعت درس اقتراح قانون تمكين البلديات في جلستها الثالثة، برئاسة النائب  الصمد، والنقاش في المادة الثالثة المتعلقة بتعديل الرسوم بغاية تحقيق التوازن للبلدية وفق القانون على ان لا تتجاوز ال25 ضعفا عن الرسوم المستوفاة عام 2022 ولم يحسم الأمر بشانها بعد، وفي المادة الرابعة المتعلقة برسم نفايات متطوع والتي لم تحسم ايضا، والمادة الخامسة المتعلقة باستيفاء رسم عن كل مقيم من الاجانب والتي كذلك لم يحسم امرها، على ان تتابع اللجنة مناقشة هذه المواد وما يليها في الجلسات المقبلة".

مقالات مشابهة

  • في ربع الساعة الأخير.. الأحزاب البريطانية تخطب ودّ الناخبين قبيل ساعة الحسم
  • كيف سيُصوِّت اليهود في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • فرعية اللجان تابعت درس اقتراح قانون تمكين البلديات
  • القيم المنظمة للاصطفاء والانتخاب للولايات العامة: منظومة القيم والبناء المفاهيمي والدليل السلوكي
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • غدا الثلاثاء آخر آجال لتقديم الاعتراضات حول مراجعة القوائم الانتخابية
  • موريتانيا.. انتخاب غزواني رئيسا للبلاد لولاية ثانية
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق