شفق نيوز/ أعلن جهاز مكافحة الارهاب، يوم الثلاثاء، عن تنفيذه عملية نوعية مباغتة استطاع خلالها إلقاء القبض على ارهابيين اثنين في محافظة نينوى.

وأضاف، في بيان ورد إلى وكالة شفق نيوز، إنه ضمن عمليات إدامة التنسيق والتعاون مع مديرية عمليات جهاز اسايش كوردستان تمكن أبطالنا من إلقاء القبض على ارهابيين اثنين في محافظة السليمانية.

وجاء في البيان أيضا، ان "جهاز مكافحة الإرهاب قوة عراقية نوعية متخصصة مدربة وفق احدث الاستراتيجيات العسكرية هدفه حماية السيادة الوطنية والحفاظ على امن واستقرار شعبنا العراقي".

 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي السليمانية نينوى

إقرأ أيضاً:

تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بجان تستر على إرهابيين وتدرب على صناعة المتفجرات

الدمام

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة.

وأوضحت الوزارة أن المواطن محمد بن أسعد بن أحمد الشاخوري أقدم على ارتكاب جريمة إرهابية تمثلت في التدرب على استخدام الأسلحة، وصناعة المواد المتفجرة، والتستر على عناصر إرهابية مطلوبة أمنياً، ومن ثم الشروع بإنشاء تنظيم إرهابي مع أحد العناصر الإرهابية وتمويله لقيامه بأعمال إرهابية تستهدف قتل المواطنين والمقيمين.

وأضافت أنه تم إحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة, ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق المذكور.

وأكدت أن تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق/محمد بن أسعد بن أحمد الشاخوري اليوم بالمنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر
  • القبض على مواطنين بعسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • هزة أرضية تضرب كركوك والسليمانية
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بجان تستر على إرهابيين وتدرب على صناعة المتفجرات
  • الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته كيلو غرام من المواد المخدرة في ميسان
  • القبض على المتهمين بقتل اثنين وإلقاء جثتهما أمام وحدة إسعاف بقنا
  • التخطيط تعلن إبرام خمسة عقود لتنفيذ مشاريع خدمية في محافظتين
  • الأمن الوطني يُحصي نتائج عملياته النوعية في النصف الأول من 2024
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • اجرام بغداد تلقي القبض على مطلوبين بينهم 3 متهمين بسرقة الصيدليات