بوابة الوفد:
2024-10-01@23:40:03 GMT

توافد كبير للسيدات أمام لجان مركز رشيد

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

تشهد لجان مركز رشيد زحاما كبيرا من السيدات اللي توافدن علي المقار الإنتخابية شواءء في لجان مدينة رشيد ، أو اللجان المتواجدة في قري المركز، حيث إصطففن  في طوابير طويلة ، أمام المراكز الإنتخابية ، للإدلاء بأصواتهن في الإنتخابات والمشاركة في إختيار رئيس مصر .

جديرا بالذكر أن عدد الناخبين يبلغ بمركز رشيد 190284ناخب وناخبة ،بنسبة 4,5% من إجمالي عدد الناخبين بمحافظة البحيرة ، يدلون بأصواتهم داخل 25مقر إنتخابي يضم 35لجنة فرعية .

خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

 ومن جانبها أشادت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، بوعي المواطنين والإقبال المتزايد الذي شهده سباق الإنتخابات منذ اللحظات الأولى، الأمر الذي يبرهن على مدى الوعي والإنتماء والسعي لبناء الدولة ومؤسساتها، مؤكدة علي أهمية المشاركة الإيجابية فى الإنتخابات بإعتبارها واجب وطني ملح لمواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الإقتصاد والحفاظ على الإستقرار وما تم إنجازه في العديد من المجالات.، حيث إصطففن  في طوابير طويلة ، أمام المراكز الإنتخابية ، للإدلاء بأصواتهن في الإنتخابات والمشاركة في إختيار رئيس مصر .

جديرا بالذكر أن عدد الناخبين يبلغ بمركز رشيد 190284ناخب وناخبة ،بنسبة 4,5% من إجمالي عدد الناخبين بمحافظة البحيرة ، يدلون بأصواتهم داخل 25مقر إنتخابي يضم 35لجنة فرعية .

خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

 ومن جانبها أشادت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، بوعي المواطنين والإقبال المتزايد الذي شهده سباق الإنتخابات منذ اللحظات الأولى، الأمر الذي يبرهن على مدى الوعي والإنتماء والسعي لبناء الدولة ومؤسساتها، مؤكدة علي أهمية المشاركة الإيجابية فى الإنتخابات بإعتبارها واجب وطني ملح لمواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الإقتصاد والحفاظ على الإستقرار وما تم إنجازه في العديد من المجالات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توافد كبير للسيدات إمام لجان مركز رشيد عدد الناخبین

إقرأ أيضاً:

قضايا المرأة تقييم معسكر صيفي للسيدات والفتيات بمحافظة سوهاج

عقد برنامج "المشاركة العامة للنساء" بمؤسسة قضايا المرأة المصرية  "المعسكر الصيفي للسيدات والفتيات"، والذي أقيم في نادي المحليات بمحافظة سوهاج، بمشاركة 50 سيدة وفتاة من صاحبات المصلحة. 

توصيات قضايا المرأة بمخاطر العنف الإلكتروني وطرق الحماية منه قضايا المرأة تطلق حملة "أمانك أولوية وحقك مسؤولية"

وتم تنظيم المعسكر بالتعاون مع الجمعية الشريكة في المشروع، "مؤسسة هي للتنمية وتطوير الأسرة" بمحافظة سوهاج.

وناقش المسكر مفاهيم النوع الاجتماعيو مهارات الاتصال والتواصل والمشاركة، كما تناول مهارات القيادة واتخاذ القرار، بالإضافة إلى قرار 1325 ومحاوره الأربعة، وآليات الحماية القانونية، وآليات الحماية الاجتماعية من العنف الجندري.

كما تناول المعسكر المساءلة الاجتماعية وعرض المبادرة التي ستقوم بتنفيذها الجمعية والسيدات، وأيضا ناقش مهارات التفاوض وحل المشكلات، وقدم جلسة دعم نفسي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المعسكر يأتي في إطار مشروع "بناء قدرات منظمات المجتمع المدني العاملة في مجال المرأة"، والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع هيئة كير مصر.

 

مقالات مشابهة

  • وزارة البترول تفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل إحدى قرى مركز حوش عيسى بمحافظ البحيرة
  • لجان المقاومة في فلسطين: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني
  • «مقاومة شندي» تنفي رفضها دفن منسوبي الحركات المسلحة وتدين إثارة الفتنة والعنصرية
  • اختبار كبير.. أذرع إيران بالمنطقة تترنح أمام هجمات إسرائيل
  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • الرئيس السنغالي السابق يهيئ الإنتخابات التشريعية من مراكش
  • مسارات !!
  • قضايا المرأة تقييم معسكر صيفي للسيدات والفتيات بمحافظة سوهاج
  • بايدن يرحب بمقتل نصر الله ويعمق الهوة مع الناخبين العرب والمسلمين
  • تأثير غزة على الناخبين العرب