حرصت الفنانة هبة مجدي على الادلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الثلاثاء، و هو اليوم الأخير حيث بدأت عملية الاقتراع يوم الأحد 12 ديسمبر وتنتهي الثلاثاء 12-12-2013 طبقا للجدول الزمني الذي أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

وشاركت هبة مجدي المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة من أمام اللجان الانتخابية، وعلقت عليها قائلة: «مصر أم الدنيا، الانتخابات الرئاسية 2024».

هبة مجدي

ومن جانبها، تتابع حملات المرشحين الرئاسيين لليوم الثالث عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

وسائل الإعلام العالمية تبرز الإقبال الكبير من المصريين على الانتخابات الرئاسية 2024

وأبرزت وكالات الأنباء والصحف العالمية، الإقبال الكبير من جانب المواطنين المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

مسنات يتحدين ظروفهن الصحية للمشاركة في انتخابات الرئاسة

وحرص عدد من السيدات المسنات على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية بالكراسي المتحركة، وتحدي الظروف الصحية الصعبة للإدلاء بأصواتهن في الانتخابات.

«الوطنية للانتخابات»: إقبال من جموع الناخبين على لجان التصويت

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أن هناك إقبالا من جموع الناخبين على لجان التصويت، من الصباح الباكر ومستمر في معظم لجان الجمهورية.

اقرأ أيضاًهبة مجدي تكشف عن القصة الحقيقية لمسلسل «عيشها بفرحة»

وجبة مطعم شهير تُدخل الفنانة هبة مجدي وابنتها المستشفى «صورة»

هبة مجدي في مهرجان القاهرة السينمائي 44: عاوزة أستفيد من السينما كتير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية هبة مجدي هبه مجدي مجدي مسلسل هبة مجدي صور هبة مجدي الفنانة هبة مجدي الانتخابات الرئاسية 2024 اعمال هبة مجدي فی الانتخابات الرئاسیة الانتخابات الرئاسیة 2024 هبة مجدی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)

علق مجدي عبدالغني، لاعب منتخب مصر السابق، ما تردد بشأن العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا في مقبرة تمتلكها أسرته، ثم كشف حقيقة كذب تلك الشائعة.

ننشر اعترافات المتهم الرئيسي بفبركة واقعة سحر مؤمن زكريا لماذا ورط المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا مجدي عبد الغني؟ الأمن يكشف

وقال مجدي عبدالغني، خلال  مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، : "أشكر وزارة الداخلية ومدير أمن القاهرة والمباحث الذين بذلوا مجهود كبير لإظهار الحقيقة".

فيه ناس بعتتلي: “منك لله”

وأشار مجدي عبدالغني إلى أن الواقعة واضح أنها مفبركة، مضيفا: "اللي مش بيحبك هيصدق وهيروج لها.. في ناس بعتتلي منك لله، وأنا معرفش حاجة عن الموضوع"، لافتا إلى أنه لم يذهب للمقبرة المدعى عليها منذ الثمانينات.

كشف المتهم بالقيام بفبركة واقعة العثور على  سحر للاعب مؤمن زكريا، أمام رجال  المباحث، أنه  نفذ مخططه بقصد تحقيق الربح المادى من وراء الفيديو المفبرك.

وأضاف المتهم الأول عامل، إنه اختلق الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله".

القبض على المتهمين فى واقعة سحر مؤمن زكريا
وشرح المهم أنهم أحضروا صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكاتبوا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وتم دفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب  مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة بهلكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة،

 

وأشار المتهم بتصوير مقطع الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى، أن هدفه الأول تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك للاعب  مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك. 
 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، رصدت  مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

مقالات مشابهة

  • مرشحان يتقدمان لرئاسة شعبة «محرري الاتصالات» في انتخابات «الصحفيين»
  • في الانتخابات القادمة..«لطفي» و«حسن» يترشحان لرئاسة «محرري الاتصالات» بنقابة الصحفيين
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة
  • «المشاط» تشهد أعمال لجنة تحكيم المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • رشا راغب تشارك في فعاليات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • "الوطنية للتنافسية" تناقش مقترح إعداد مؤشر بيئي خليجي
  • السفيرة نائلة جبر تفتتح ورشه عمل لتعزيز قدرات لجان الحماية