قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس متهمين في واقعة إصابة شخص بجروح بالغه اثر اصطدامهم به، حيث تبين أنها أثناء ملاحقته لهم بعدما  نصبا عليه قاما بصدمه بسيارتهم وفرو هاربين.

ووجهت لهم النيابة تهم النصب، والشروع في قتل شخص،  وطلبت التحرى حول نشاطهم الإجرامي، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبه بمحل المجنى عليه ومحيط الحادث.

كما أمرت بعرض المجنى عليه على الطب الشرعى لإعداد تقرير عما لحق به من إصابات .
ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات ما ورد لقسم شرطة المقطم بالقاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها مالك سوبر ماركت مقيم بدائرة القسم مصاب بنزيف بالمخ إثر اصطدام سيارة مجهولــة به لاذت بالفرار وذلك حال سيره بدائرة القسم. بالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة والسيارة المستخدمة وتبين أنهما سائق، وعاطل لهما معلومات جنائية. وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما السيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وأقرا بقيامهما بالنصب على المجنى عليه عن طريق قيام أحدهما بطلب تحويل مبلغ مالي على "محفظة إلكترونية" خاصة به من المجنى عليه ثم قام بغافلته محاولًا الهروب دون دفع المبلغ المالي إلا أن المجنى عليه حاول اللحاق به وحال ذلك قام أحدهما بالاصطدام به بالسيارة قيادته، ولاذا بالفرار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إصابة شخص اصطدام سيارة الأجهزة الأمنية بمديرية المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لصاحب مستودع لاتهامه بقتل شخص بسبب مشادة كلامية فى سوهاج

قضت محكمة جنايات مسنأنف سوهاج اليوم الأربعاء بمعاقبة المتهم "ت.ك.ج" 50 سنة صاحب مستودع بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل المجنى عليه ع.ع.م" بالاشتراك مع آخرين بدائرة مركز جرجا.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وعضوية المستشارين أسامة صبرى الدسوقى ومحمد يوسف عبد الله بأمانة سر محمد فاروق.

 

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز جرجا عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا يفيد مقتل المجنى عليه ووصوله إلى المستشفى جثة هامدة إثر التعدى عليه وتوفى متأثرا بإصابته، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تبين أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين بسبب مشادة كلامية بين الطرفين قام خلالها المتهمين بالتعدى على المجنى عليه بعصا شوم على مناطق متفرقة من جسده حتى فارق الحياة متأثرا بإصابته، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.







مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية
  • المشدد 15 سنة لصاحب مستودع لاتهامه بقتل شخص بسبب مشادة كلامية فى سوهاج
  • تشريح جثة عامل قتله آخرين في القطامية
  • الإعدام لثلاثة متهمين بقتل شخص لسرقته بالإكراه في سوهاج
  • خلاف في الشغل.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل عامل بالقطامية
  • بسبب مصروف البيت.. القبض على المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • تجديد حبس مستريح الأدوية بالهرم 15 يوما بتهمة النصب على المواطنين
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص بمركز جهينة فى سوهاج
  • بعد تناوله على المواقع الإخبارية.. القبض على المتهم بقتل عامل في القطامية
  • كشف ملابسات واقعة وفاة عامل بمصنع بالقاهرة.. وضبط مرتكبي الواقعة