تشهد اللجنة الانتخابية بمركز شباب الفتح في محافظة أسيوط إقبالاً كبيراً من قبل الناخبين، حيث يتوافد الناس بأعداد غفيرة للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية. تنص الدستور المصري على حق المواطنين في اختيار رئيس للبلاد بطريقة ديمقراطية، ولذلك فإن إقبال الناس على صناديق الاقتراع يعكس إيمانهم بأهمية المشاركة السياسية وإسهامهم في صنع قرار مصر.

تُعد الحشود الشعبية التي توافدت على لجان الانتخابات في مركز شباب الفتح غير مسبوقة، حيث يتواجد المواطنون من مختلف الأعمار والخلفيات الاجتماعية والاقتصادية، مما يظهر تنوع وتعدد الآراء والتوجهات السياسية في المنطقة. يتزامن هذا الإقبال الشديد مع الرغبة العميقة للمصريين في المشاركة في اختيار رئيس البلاد الذي يمثلهم ويعبر عن آمالهم وتطلعاتهم في تحقيق الاستقرار والتنمية.

منذ صباح اليوم، بدأت العملية الانتخابية في مركز شباب الفتح، حيث تم توفير الظروف المناسبة لاستقبال الناخبين وتنظيم سير العملية الانتخابية بشكل فعال. تم تجهيز لجان الاقتراع بجميع المواد اللازمة، وتواجد العديد من أفراد الشرطة للحفاظ على النظام وضمان سلامة العملية الانتخابية.

تتسم أجواء الانتخابات في مركز شباب الفتح بالحماس والتفاؤل، حيث يعبر الناخبون عن رغبتهم في المشاركة الفعالة في تحديد مستقبل مصر. تظهر هذه الحشود الشعبية الغير مسبوقة على اللجان الانتخابية تلاحم الشعب المصري في الوقوف معاً لصنع مستقبل أفضل للبلاد.

قد تشهد باقي المراكز واللجان الانتخابية على امتداد البلاد إقبالاً مماثلاً، حيث يتطلع المصريون إلى حدث يمثل منعطفاً هاماً في التاريخ السياسي للبلاد. أمام الشعب المصري فرصة للتعبير عن آرائه والمساهمة في تحديد مصير بلادهم.

حشود غفيرة من المواطنين حشود غفيرة من المواطنين حشود غفيرة من المواطنين حشود غفيرة من المواطنين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط محافظة أسيوط أسيوط الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات الدكتور عبدالسند يمامة انتخابات رئاسة الجمهورية بطاقة الاقتراع قرارات الهيئة الوطنية للانتخابات لجان محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

مصرع 3 شباب من الفيوم في حريق منزل بدولة ليبيا

شيع الأهالي بقرى مركز إطسا بالفيوم على مدي ثلاثة أيام جثامين 3 شباب من شباب المركز والذين لقوا حتفهم في دولة ليبيا  إثر تعرضهم لحريق نشب بالمنزل الذي يسكنوا به اثناء عملهم .

وانتقلت الحماية المدنية والسلطات الليبية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وسيطرت الحماية المدنية على الحريق ،وتم نقل الجثامين إلى مشرحة إحدى المستشفيات واثنين آخرين مصابين لتلقى العلاج  .تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق.

تفاصيل الحادث

وكانت الأجهزة الأمنية بدولة ليبيا تلقت بلاغاً بنشوب حريق بأحد الوحدات السكنية بمدينه مصراتة  وانتقلت على الفور قوات الأمن الليبية وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتبين أن الشباب يحملون الجنسية المصرية  ويقيمون بإحدى قرى مركز إطسا بمحافظة الفيوم وكشفت السلطات الليبية عن هوية هؤلاء الأشخاص الذين توفوا بعد أن تم نقلهم إلى المستشفى وهم حسن رمضان الجندى  17 سنة ومقيم بقرية أحمد ابراهيم الجندى ، و ابراهيم عاطف الأبعج  24 سنة ومقيم بعزبة الأبعج ..  دانيال ، و احمد يوسف عبدربه 25 سنة ومقيم بعزبة عبدربه  ..قصر الباسل بالإضافة إلى 2 آخرين لا يزالون يتلقون العلاج في المستشفى وجميعهم  من أبناء مركز  إطسا بمحافظة الفيوم تحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وقال أحد اقارب المتوفيين أنه أثناء تواجد عدد من الشباب بالمنزل وقيامهم بتنظيف الشقة بالبنزين لطرد الحشرات ودخل أحدهم واشعل سيجارة مما أدى إلى نشوب حريق هائل ولاذ الجميع بالفرار إلا أن  خمسة منهم علقوا داخل النيران لتلتهم اجسادهم ويلقوا حتفهم متأثرين بجراحهم.

نقلت سيارات الإسعاف الجثث إلى أحدى المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تواصلت السلطات المصرية مع السلطات الليبية للانتهاء من الأوراق وتم نقل الجثث  إلى الأراضي المصرية لتسليمها لذويهم ودفنهم بمقابر العائلات التى ينتمون إليها  بمسقط رأسهم فى القرى الثلاثة فى اطسا.

مقالات مشابهة

  • مركز شباب الاستاد ينظم مسابقة فنية احتفالاََ بذكرى 30 يونيو
  • يوم ترفيهي ينظمه مركز شباب بورفؤاد للأعضاء بشاطئ بورسعيد
  • “السايح” يبحث مع “اللافي” الأوضاع الراهنة وتأمين سير العملية الانتخابية
  • مصرع 3 شباب من الفيوم في حريق منزل بدولة ليبيا
  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • أماكن قوافل تعليم الكبار في المنوفية خلال شهر يوليو
  • صحة أسيوط تُطْلِق حملة «من بدري.. أمان» للاكتشاف المبكر وعلاج الأورام بمركز الفتح
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في أوباري
  • ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بأسيوط
  • الصمت الانتخابي.. فترة التفكير الحر للناخبين