تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لليوم الثالث على التوالي سير العملية الإنتخابية بعدد من اللجان بمختلف مراكز المحافظة، يرافقه أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن في العرس الديمقراطي للإنتخابات الرئاسية 2024 .

وشملت جولة  المحافظ اليوم تفقد لجان " مدرسة مؤسسة السمطا بالبلينا، ومدرسة الشهيد طيار أسامة إسماعيل بجرجا، ومدرسة عمر بن عبد  العزيز بالمنشاة، ومدرسة أولاد نصير الإبتدائية بمركز سوهاج، ومدرسة ساحل طهطا الإبتدائية بطهطا، ومدرسة الثانوية بنات بطما " .

 

واطمأن محافظ سوهاج على انتظام سير الانتخابات وتوفير كافة سبل الراحة لجميع عناصر العملية الانتخابية وخاصة كبار السن وذوى الاعاقة، مؤكدا أن هناك زيادة في أعداد الناخبين وانتظام سير العملية الانتخابية لليوم الثالث على التوالي، مناشدا جميع المواطنين ممن لهم حق التصويت بالنزول والمشاركة الايجابية لاختيار رئيسهم, والتأكيد على عزم وإصرار الشعب المصري لاستكمال مسيرة التنمية والبناء. 
 

وقد بدأ المواطنون بمختلف مدن وقرى المحافظة فى التوافد على اللجان للادلاء باصواتهم منذ فتح باب الاقتراع فى تمام الساعة التاسعة صباحا, حيث يبلغ عدد الناخبين بمحافظة سوهاج ممن لهم حق التصويت 3 مليون و253 الف و847 ناخب .

وقال المحافظ أن جميع اللجان الانتخابية على مستوى المحافظة انتظمت دون حدوث اى معوقات حتى الان, وان غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع الموقف على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع اللجان الفرعية بكل مركز لليوم الثاني, مشيرا أن هناك اقبالا ملحوظا علي اللجان الانتخابية بالقري والمدن .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ سوهاج العملية الانتخابية العرس الديمقراطي الوحدات المحلية الانتخابات الرئاسية 2024 اللجان محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

«السايح» يستعرض مع السفارة الأمريكية مستجدات العملية الانتخابية

استعرض رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى ليبيا جيريمي برنت، مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية عموما، وانتخابات المجالس البلدية على وجه الخصوص وما لهذه المواقف من تأثير على إمكانية تنفيذها، وفرص نجاحها.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما، اليوم الثلاثاء، بديوان المفوضية في طرابلس، بحضور عضو مجلس المفوضية عبد الحكيم الشعاب.

وأفادت الصفحة الرسمية للمفوضية على فيسبوك، بأن زيارة القائم بأعمال السفارة الأمريكية، في إطار دعم الانتخابات في ليبيا، حيث ناقش الطرفان الإجراءات المتعلقة بالتحضير لانتخابات المجالس البلدية.

وأشاد برنت بالجهود التي تبذلها المفوضية والقائمون عليها في سبيل توفير ظروف مثالية لإجراء انتخابات حرة وذات مصداقية تعبّر عن إرادة الليبيين والليبيات وتطلعاتهم إلى دولة ديمقراطية مستقرة، وفق قوله.

مقالات مشابهة

  • «السايح» يستعرض مع السفارة الأمريكية مستجدات العملية الانتخابية
  • محافظ بني سويف يتابع سير أعمال امتحان الثانوية العامة في مادة اللغة الانجليزية
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ بني سويف يتابع سير أعمال امتحان مادة اللغة الإنجليزية
  • شباب الدبيبة: مساع لإشراك الجانب الشبابي في مراقبة العملية الانتخابية البلدية
  • استهداف عدد من السفن مرتبطة بإسرائيل في 4 بحار
  • استهداف عدد من السفن مرتبطة بإسرائيل
  • القوات المسلحة تستهدف 4 سفن إسرائيلية وأمريكية وبريطانية
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات تقنين أراضي الدولة